الرئيسية » العناوين الرئيسية » تكنولوجيا 4 أجهزة تكنولوجية ستختفى خلال 10 سنوات.. الهواتف الذكية أبرزها 31 : 10 : 2016

تكنولوجيا 4 أجهزة تكنولوجية ستختفى خلال 10 سنوات.. الهواتف الذكية أبرزها 31 : 10 : 2016

RC عربية الاثنين 31 أكتوبر 2016 04:04 صباحاً عالم التكنولوجيا فى تغير مستمر بسبب التحديثات الكبرى وتطور العلم والأبحاث، لذلك لا يمكن أن تستمر تقنية أو جهاز بنفس المواصفات دون تغيير لفترة طويلة، وخلال السنوات المقبلة هناك العديد من الأجهزة الذكية التى نستخدمها حاليا ستختفى وستتخطاها التكنولوجيا فى المستقبل، وفيما يلى نرصد أهم تلك الأجهزة التى سيفتقدها العالم خلال 10 سنوات من الآن.

–       الهواتف الذكيةخلال العشر سنوات القادمة سيختفى الهاتف الذكى الذى يدمنه العالم خلال هذه الفترة، وهذا لأن البيانات الخاصة بنا سيمكن الوصول إليها من خلال أى أجهزة أخرى مثل النظارات الذكية وسماعات الواقع الافتراضى وغيرها.

–       أجهزة التلفزيونأجهزة التلفزيون LCD, LED الحالية ستختفى قريبا وسيحل محلها شاشات أخرى متطورة وبدقة وتقنيات أعلى وتصميم مختلف تماما عن ما هو متاح حاليا فى منازل أغلب سكان الكرة الأرضية.

–       أجهزة التحكمأجهزة التحكم عن بعد “ريموت كنترول” ستختفى وسيتم التحكم فى كافة الأشياء من خلال تطبيقات أو الإيماءات دون الحاجة لجهاز مخصص.

–       أجهزة اللاب توبأجهزة الكمبيوتر المكتبية واللاب توب بدأت بالفعل تتراجع، ولكن خلال 10 سنوات ستكون جزء من الماضى وستظهر إمكانيات جديدة توفر نفس المواصفات بشكل متطور أكثر.

 

نشر الخبر يوم الاثنين 31 :10 :2016

المصدر: ساعات إخبارية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*