الرئيسية » مال وأعمال » سعر الدولار اليوم الثلاثاء 15/11/2016 في مصر , سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اسعار السوق السوداء اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر 2016
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 15/11/2016 في مصر , سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اسعار السوق السوداء اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

اسعار الدولار اليوم الثلاثاء 15/11/2016 في مصر , سعر الدولار مقابل الجنيه في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 اسعار صرف العملات الاجنبية  – تشهد أسعار صرف الدولار إنخفاضاً في البنوك المصرية ، يقابله تراجع في أسعارصرفه في السوق السوداء ، اليوم الأثنين 15-11-2016 ، ليسجل 16جنيها للشراء و16.30 جنيه للبيع.

تكبد المضاربون خسائر فادحة منذ إعلان البنك المركزى المصرى عن تحرير سعر الصرف وترك الحرية للبنوك في تحديد الأسعار.

ولأول مرة منذ ثورة الخامس والعشرين من يناير وظهور السوق السوداء عرض تجار العملة الدولار بأقل من الأسعار الرسمية بالبنوك بفوارق بسيطة نتيجة فعلية لعاملين، الأول انقطاع المستوردين عن شراء الدولار والثانى تعويم الجنيه وتغطية البنوك للمستوردين.

وقال أحد المتعاملين إنه عرض 20 ألف دولار بسعر 15 جنيها للدولار الواحد – أي بأقل من الأسعار الرسمية ببعض البنوك -، مشيرا إلى أن سبب إقدامه على تلك الخطوة تخوفه من انخفاضات جديدة لقيمة الورقة الخضراء بالبنوك.

وأضاف أن المعروض بالسوق الموازية تجاوز 60% من المطلوب مما جعل تجار العملة في حالة سيئة للغاية لتكبدهم خسائر كبيرة، مشيرا إلى أن هناك من اشترى الدولار فوق الـــ 17.5 جنيها وبأرقام كبيرة وحتى الآن في حالة ترقب لما سيحدث في الأيام المقبلة.

وتراجع سعر الدولار الأمريكي في مستهل تعاملات، اليوم الإثنين، بمختلف البنوك، وبلغ متوسط سعر صرف الورقة الخضراء بالبنك التجاري الدولي – مصر “أكبر بنوك القطاع الخاص” نحو 15 جنيهًا للشراء، و15.95 جنيهًا للبيع.

وسجل سعر الدولار ببنك القاهرة نحو 15.35 جنيهًا للشراء، و16.25 جنيهًا للبيع، وفي بنك مصر سجل نحو 15.32 جنيهًا للشراء، و15.75 جنيهًا للبيع.

وسجلت الورقة الخضراء ببنك الأهلي المصري نحو 15.3 جنيهًا للشراء، و15.8 جنيهًا للبيع، وبلغ متوسط سعرها بالبنك العربي الأفريقي الدولي نحو 15.25 جنيهًا للشراء، و15.8 جنيهًا للبيع.

 

سعر الدولار الآن

البنك شراء   بيع   آخر تحديث

بنك بيريوس

١٥٫٢٥ جم ١٥٫٧٥ جم

منذ 9 دقائق

البنك الأهلي المصري

١٥٫٢٥ جم ١٥٫٧٥ جم

منذ 9 دقائق

بنك مصر

١٥٫٢٥ جم ١٥٫٧٥ جم

منذ 9 دقائق

البنك التجارى الدولي CIB

١٥٫١٥ جم ١٥٫٧٥ جم

منذ 9 دقائق

بنك بلوم مصر

١٥٫١٥ جم ١٥٫٧٥ جم

منذ 9 دقائق

كريدي أجريكول

١٥٫١ جم ١٥٫٧٥ جم

منذ 9 دقائق

بنك HSBC

١٤٫٩ جم ١٥٫٧٥ جم

منذ 9 دقائق

البنك العربي الافريقي الدولي

١٥٫٢ جم ١٥٫٨ جم

منذ 9 دقائق

بنك قناة السويس

١٥٫١٥ جم ١٥٫٨ جم

منذ 9 دقائق

بنك البركة

١٥٫٣٥ جم ١٥٫٨٥ جم

منذ 9 دقائق

بنك القاهرة

١٥٫٢٥ جم ١٥٫٨٥ جم

منذ 9 دقائق

بنك التعمير و الاسكان

١٤٫٩ جم ١٥٫٨٥ جم

منذ 9 دقائق

بنك الاسكندرية

١٥٫٢٥ جم ١٥٫٩٥ جم

منذ 9 دقائق

مصرف أبو ظبي الاسلامي

١٥٫٢ جم ١٥٫٩٥ جم

منذ 9 دقائق

المصرف المتحد

١٥٫٢٥ جم ١٦ جم

منذ 39 دقيقة

بنك الشركة المصرفية العربية الدولية

١٥٫٢٥ جم ١٦ جم

منذ 9 دقائق

بنك مصر إيران للتنمية

١٥ جم ١٦ جم

منذ 9 دقائق

بنك فيصل

١٥ جم ١٦ جم

منذ 9 دقائق

وترك البنك المركزي تحديد سعر صرف الجنيه أمام العملات الأخرى وفق آليات العرض والطلب، بعد أن كان المركزي يعمل على تحديد سعر الصرف من خلال العطاءات الدورية للدولار، ليترك تحديد أسعار الصرف لقوى العرض والطلب في السوق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*