الرئيسية » منوعات » ترامب وطائر التدرج وطلفة تتحدث لغة الماندرين !

ترامب وطائر التدرج وطلفة تتحدث لغة الماندرين !

ما هي العلاقة بين طائر التدرج وطفلة تتحدث بلغة الماندرين وبين النظرة إلى دونالد ترامب في الصين؟
يبدو أن الصينيين مأخوذون بحفيدة ترامب، وبشبيهه. عرف طائر تدرج ذهبي في حديقة حيوانات صينية يشبه بشكل كبير شعر دونالد بحيث انتشرت صورته بشكل كبير.
أحد محبي الطيور في الولايات المتحدة، أنجز هذا الإعلان الذي يظهر طائر تدرج ذهبياً “هو يسعى لحظر هجرة الطيور عدد كبير من الطيور يهاجر إلى هنا كل عام، إنهم يحضرون انفلونزا الطيور، إنهم يأكلون ديداننا” ولكن نكتفي بهذا من شعر دونالد الذهبي والتدرج الذهبي. ولننتقل من التدرج إلى الفلاحين.
حفيدة ترامب وهي تلقي قصيدة صينية بعنوان “التعاطف مع الفلاحين”، أثارت التعاطف مع الرئيس المنتخب في الصين. فعلى موقع Weibo، وهو النسخة الصينية من “تويتر”، تراوحت التعليقات من “هذا مؤثر، تابعي أيتها الفتاة” إلى الأكثر تشكيكاً: “يقوم ترامب بالإساءة إلى الصين، ثم يجعل حفيدته تتملق الصين. رجل الأعمال هذا ذكي مثل قرد” إيفانكا ترامب، والدة أرابيلا، نشرت أفلاماً لابنتها ذات السنوات الأربع وهي تتكلم بلغة المندرين منذ عدة أشهر، ولكنها انتشرت الآن فقط بشكل كبير في الصين. وقالت إيفانكا لـSouth China Morning Post: “لدي مربية صينية رائعة تقوم بتعليمها” في هذا الفيديو تقوم أرابيلا بوصف أرنب أبيض. أرنب أبيض وطائر ذهبي “هل هذا من تريدونه رئيساً مقبلاً للولايات المتحدة” إنه الآن الرئيس المنتخب

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*