الرئيسية » أخبار الرياضة » ملخص ونتيجة مباراة الهلال والرائد اليوم الأحد 20-11-2016 منافسات الدوري السعودي دوري عبد اللطيف جميل
مباراة الهلال والرائد - الدوري السعودي

ملخص ونتيجة مباراة الهلال والرائد اليوم الأحد 20-11-2016 منافسات الدوري السعودي دوري عبد اللطيف جميل

بدأت مجريات الشوط الاول من مباراة الهلال والرائد بث مباشر اليوم الاحد، من على استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” ضمن مباريات الاسبوع التاسع من دوري جميل السعودي للمحترفين 2016.

وضمت تشكيلة مباراة الهلال اليوم امام الرائد من عبد الله المعيوف ، محمد البريك ، إدواردو ، عبد الملك الخيبري ، ليو ، ياسر الشهراني ، ناصر الشمراني ، نيوكلاس ، عبد الله الحافظ ، سالم الدوسري ، أسامة هوساوي.
بينما جاءت تشكيلة الرائد في مباراة الهلال اليوم من متعب شراحيلي ، محمد العمري ، بانغورا ، عبد الكريم القحطاني ، سعيد المولد ، حسين الشويش ، ايمن فتيني ، سلطان السوداي ، مراد الرشيدي ، أحمد الحبيب ، امورا.

وتنقل مباراة الهلال والرائد اليوم الاحد في بث مباشر على قناة MBC الرياضية 2، وقناة MBC الرياضية HD 2 عند الساعة الثامنة الا ربع حسب توقيت مكة، والساعة السابعة الا ربع حسب ميعاد القاهرة .

ويسعى نادي الهلال في تحقيق نتيجة ايجابية على ملعبة استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” وبين جماهيره، بينما يأمل الرائد الى تعويض خسارته في الجولة الماضية من دوري جميل السعودي والخروج بنتيجة ايجابية .

وأخفق الهلال في المحافظة على الصدارة بعد ان خسر امام الاتحاد في الجولة السابعة بهدفين دون مقابل في المباراة التي اقيمت على استاد الملك فهد الدولي، بينما فاز الرائد على الاتفاق بهدفين نظيفين امام الاتفاق على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في الدوري السعودي .

في الجولة الثامنة حقق الهلال فوزًا صعبًا على الفتح بهدف دون مقابل في المباراة التي شهدها ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، بينما سقط الرائد امام النصر بثلاثة اهداف على استاد الملك فهد الدولي في دوري جميل السعودي .

وياتي الهلال وصيفًا في جدول ترتيب دوري جميل السعودي برصيد 18 نقطة في الجولة التاسعة، بينما يحل الرائد في المركز السابع بـ12 نقطة، ويتصدر الاتحاد جدول الترتيب بـ19 نقطة في الجولة الثامنة .

ويعول نادي الهلال بقيادة المدرب الارجنتيني رامون دياز بالعديد من اللاعبين البارزين في تشكيلة النادي ومنهم ناصر الشمراني وليو بوناتيني ونياجو ألفيس ساليس ونواف العابد ومحمد الشلهوب ومحمد جحفلي وكارلوس إدواردو والعديد .

 

المصدر: العالم اليوم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*