الرئيسية » أخبار اليمن » مدير عام الأنشطة بمكتب التربية يطلع على انشطة توعية الطلاب في مدرسة السنيدار بمنطقة الصافية

مدير عام الأنشطة بمكتب التربية يطلع على انشطة توعية الطلاب في مدرسة السنيدار بمنطقة الصافية

مدير عام الأنشطة بمكتب التربية يطلع على انشطة توعية الطلاب في مدرسة السنيدار بمنطقة الصافية.

 

صنعاء : أ/جميلة الجعدبي

رئيس قسم الانشطة بمنطقة الصافية

قام الاستاذ /عبدالكريم الضحاك مدير عام الأنشطة بمكتب التربيه بالأمانة وبمعيتة الاستاذ/خالد العقبي نائب مدير منطقة الصافية بزيارة تفقدية لمدرسة السنيدار وكان في استقبالهم مدير المدرسة الاستاذ القدير نبيل قدام ومختصي المدرسة والذين اطلعوهم على الدورة التدريبية التي تُقيمها المدرسة لطلابها لكي يستطيعوا مواجهة العراقيل والمشاكل التي قد تقف عائق امام مستقبلهم وتحصيلهم العلمي.

واستمعوا بدايه الزياره الى شرح من الاستاذ :فواد العنسي عن اهميه الدوره والمشاكل ألتي  يتم مناقشتها.

وألقى الاستاذ عبد الكريم الضحاك كلمة للمشاركين حول الدوره وكيفية وضع حلول للمشاكل التي يعاني منها الطلاب  واستمع الى بعض  منها. كما استمع الى كل مجموعه من المجموعات وهي تناقش المشكله التي اختارتها و أبدى ارتياحه من عمل المجموعات ومن المدربين القائمين على الدوره.

وقدم شكره الجزيل للقائمين بهذا العمل وخص بالشكر المدربين  و مدير المدرسه على الاهتمام والمتابعة بعد ان كان قد اطلع على ابتكارات الموهوبين والمبدعين والمخترعين من الطلاب وابدى اعجابه بآبتكارات الطلاب.

وشكر الاستاذ القدير عبدالكريم الضحاك الطلاب الموهوبين ودعاهم للمثابرة في تحصيلهم العلمي لكي يبنوا مادمرة العدوان السعودي على بلادنا.

الى ذلك قام الأستاذ عبدالكريم الضحاك بزيارة معمل العلوم والكمبيوتر بالمدرسة.

ودّون كلمةً عن الزيارة في سجل الزيارات بالمدرسة.

الشكر لمدرسة السنيدار على هذا الاهتمام والتفاعل ومتابعة وتشجيع ابنائنا الطلاب ممثلا بمدير المدرسة الاستاذ القدير نبيل قدام وكل المعلمين القائمين على الدورة التدريبية وعلى المدرسة

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*