الرئيسية » أخبار الرياضة » مشاهدة أهداف برشلونة واتلتيك بلباو 3-1 | برشلونة يصعد للربع النهائي كاس ملك اسبانيا
مباراة برشلونة واتلتيك بلباو - كأس ملك اسبانيا دور الـ 16 مباراة الاياب

مشاهدة أهداف برشلونة واتلتيك بلباو 3-1 | برشلونة يصعد للربع النهائي كاس ملك اسبانيا

موعد مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم الاربعاء 11/1/2017 ضمن منافسات كأس ملك اسبانيا 2016/2017 في دور الستة عشر Barcelona Vs Athletic Bilbao حيث يخوض برشلونة مواجهة صعبة باستضافة منافسة الشرس اتلتيك بلباو، البرشا يريد انقاذ موقفه بعبور بلباو الذي خسر امامه البارشا مباراة الذهاب بنتيجة هدفين لهدف. إلا ان الفريق الكاتالوني امامه مهمة شاقة بدنيا حيث يخوض مباراتة مع بلباو بعد صدام قوي مع فياريال قبل ثلاثة ايام في الليجا الاسبانية انتزع فيها برشلونة التعادل بصعوبة بواسطة نجمه العالمي الارجنتيني ليونيل ميسي.

ويأمل مدرب بلباو في استغلال هذه المطبات التي تعرقل طريق البارشا وانتزاع التأهل لدور الثمانية بالفوز على برشلونة على ارضه ملعب الكامب نو، لكن برشلونة يتسلح بتاريخ قوي امام بلباو وذلك من خلال النتائج القوية لجميع لقاءاته مع بلباو في السابق.
يحتاج برشلونة إلى الفوز بهدف وحيد او بفارق هدفين يكفي برشلونة للمواصلة في مشوار الكأس أو فإن على برشلونة التخلي عن أول القاب الموسم.

حيث ان متابعى كرة القدم وعشاق برشلونة حول العالم على موعد مع مباراة برشلونة واتلتيك بلباو الاربعاء 11/1/2017 فى كأس ملك اسبانيا 2017 مباراة  عودة دور ال 16 وعبر هذا المقال سنتعرف على التفاصيل وموعد مباراة برشلونة واتلتيك بلباو كأس ملك اسبانيا 2017 فتابعوا معنا لمزيد من التفاصيل والاخبار وستقام المباراة مساء اليوم الاربعاء الموافق 11 يناير 2017 على ملعب سان ماميس ضمن ملاعب الاتلتيك بلباو .

أخبار فريق برشلونة في كأس ملك أسبانيا

يعاني فريق برشلونة الإسباني من مشاكل حقيقة في الأونة الأخيرة، جعلته يتراجع في جدول ترتيب الليجا إلى المركز الثالث خلف كل من ريال مدريد وإشبيلية، كما يواجه شبح الخروج من كأس الملك بعد الهزيمة 1-2 أمام أتلتيك بيلباو في ذهاب ثمن النهائي.

ويحتل الفريق الكتالوني المركز الثالث بجدول الليجا برصيد 35 نقطة بفارق نقطة عن إشبيلية صاحب المركز الثاني، و5 نقاط عن ريال مدريد الأول، مع العلم أن الأخير لعب مباراة أقل.

تشكيلة برشلونة أمام أتلتيك بلباو اليوم

ومن المتوقع ان يدخل برشلونة مباراة أتلتيك بلباو بالتشكيلة الاتية: سيليسين حراسة مرمى – فيدال – أومتيتى – ماسكيرانو – لوكاس دين خط الدفاع – أندريه جوميز – أردا توران- إنييستا في الوسط– لويس سواريز – ميسي – نيمار دا سيلفا ثلاثي الهجوم .

موعد مباراة برشلونة واتلتيك بلباو كأس ملك اسبانيا 2017

موعد مباراة برشلونة واتلتيك بلباو ، من المقرر ان يكون مباراة برشلونة واتلتيك بلباو ضمن مباريات كأس ملك اسبانيا 2017  في  عودة دور ال 16 لكلا الفريقين اليوم الخميس 11 يناير ، وقد انتهت المباراة الاولي بخسارة برشلونة.

  • فى تمام الساعه 22:15 بتوقيت مدينه القاهره
  • فى تمام الساعه 23:15 بتوقيت مدينه مكه المكرمه
  • فى تمام الساعه 22:15 بتوقيت مدينه القدس
  • فى تمام الساعه 00:15 بتوقيت مدينه أبو ظبى

القناة الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيك بلباو بث مباشر

مشاهدة الاهداف

اترك رد