يواجه المنخب الغاني نظيره منتخب اوغندا في تصفيات كاس الامم الاسيويه لكرة القدم والتي تستضيفها الجابون في نسختها الـ 31 ضمن منافسات المجموعة الـ 4 التي تضم الى جنبهما منتخبات مصر ومالي، ملعب بورت جيني في مدينة بورت جنتيل سيكون مسرح هذه المواجهه الهامه للمنتخبين في مستهل مشوارهما في هذه البطوله الاهم في القارة السمراء.

المنتخب الغاني سيدخل اللقاء وعينه على الفوز والخروج بنقاط اللقاء كونه المنتخب الاقوى والمرشح للفوز بلقب هذه البطوله، بعد ان فاز بها من قبل 4 مرات، وثمان نهائيات كان فيها متواجدآ، لذلك فمنتخب غانا يمتلك امكانيات الفوز في هذا اللقاء وتجاوز منتخب غانا، كونه يملك كتيبه مرصعه بالنجوم لذلك ستكون خيارات افرام جرانت المدير الفني لمنتخب غانا مفتوحه كونه يمتلك تشكيلة مثاليه يعول عليها الكثير في تحقيق الانتصارفي هذه المواجهه، وخاصة نجم المنتخب اسامواه جيان الذي سيعتمد عليه افرام كثيرآ في هذا اللقاء والذي يعتبر من الاوراق الرابحه في صفوف المنتخب الغاني.

يلاشوت مشاهدة مباراة غانا واوغندا

من جهته منتخب اوغندا ليس من المنتخبات السهله وسيكون ندآ قويآ في هذه المواجهه.. لانه يفاجئ الجميع بمستوياته القويه كونه يمتلك لاعبين شبان يعتمدون على اللياقه البدنيه والمهارة العاليه..لذلك سيطمح نجوم اوغندا تجاوز منتخب غانا وتحقيق المفاجئه والخروج بفوز مهم وبدايه قويه تعطيه دفعه معنويه كبيره للاستمرار بقوه في هذه البطوله والمنافسه على خطف احدى بطاقات التاهل كون المرشح الاكبر للتاهل عن هذه المجموعه هم متتخبي الفراعنه وغانا..اذآ لقاء ومواجهه قويه ومرتقبه سيشاهدها الملايين من عشاق الساحره المستديره ومشجعي المنتخبين.. عنوانها الفوز في مستهل مشوار اللقب الافريقي.