الرئيسية » أخبار الرياضة » مشاهدة أهداف برشلونة وريال سوسيداد 5-2 كأس ملك اسبانيا
مباراة برشلونة وريال سوسيداد - كأس ملك أسبانيا

مشاهدة أهداف برشلونة وريال سوسيداد 5-2 كأس ملك اسبانيا

انريكي سيسعى للفوز خاصة وانه يلعب في ارضه وامام جماهيره المتعطشه لطعم الانتصارات والتي ستشجع فريقها بكل قوه في هذا اللقاء لتجاوز فريق المدرب اوزيبيو ساكريستان.. والظهور في الدور نصف النهائي ومواصلة الزحف نحو لقب الكاس الذي يحمل الكتلان لقبه..
لذلك سيدخل انيريكي اللقاء بكل ثقله وينشر كل اوراقه الرابحه في جنبات الكامب نو ويعتمد على نجومه في خط هجومه القوي الذي لايقهرر ميسي وسواريز ونيمار.. لهز شباك فريق ريال سوسيداد مبكرآ ومن ثم مضاعفة الغله في محاولة لفوز كبير وعريض خاصة وان فريق البلوجرانا يمر بحالة جيده وعاد الى نغمة الانتصارات في لقاءاته الاخيره سوا في الليجا الاسبانيه او في كاس الملك.

يلا شوت مباراة برشلونة وريال سوسيداد بث مباشر

في المقابل سيقاتل لاعبو ريال سوسيداد في ملعب الكامب نو من اجل تحقيق فوز يجعل الفريق يتجاوز عقبة خصمه العنيد البرسا ويضع قدم فريق ساكريستيان في الدور القادم وتعويض خسارة الذهاب امام برشلونه بهدف نظيف لذلك سيغلق منطقة الدفاع ويحاول الحد من خطورة ميسي وسواريز ونيمار في محاوله لكبح خطورة هذا الهجوم الضارب الذي يمتلكه فريق البلوجرانا… ومحاولة الاعتماد على الهجمات المرتده في محاولة لخطف هدف قد يصنع الفوز لفريق سوسيداد في هذه المواجهه الحاسمه، فلمن ستكون الغلبه هذا ماسنعرفه بعد نهاية اللقاء المرتقب.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*