الرئيسية » أخبار اليمن » محافظ الحديدة يلتقي بوزير الادارة المحلية بحكومة الشباب لمناقشة مشروع تحسين الأيرادات المالية بالمحافظة

محافظ الحديدة يلتقي بوزير الادارة المحلية بحكومة الشباب لمناقشة مشروع تحسين الأيرادات المالية بالمحافظة

محافظ الحديدة يلتقي بوزير الادارة المحلية بحكومة الشباب لمناقشة مشروع تحسين الأيرادات المالية بالمحافظة.

عقد الاخ حسن احمد الهيج محافظ محافظة الحديده، رئيس المجلس المحلي مع الاستاذ محمد حسن الوقيدي وزير الاداره المحليه، بحكومة شباب اليمن المستقل ،اجتماعاً لمناقشة  مشروع تحصيل وتحسين الايرادات المالية بمحافظة الحديدة، وكيفية تحصيل رسوم مواقف نقل الركاب والبضائع، ودعم البنك المركزي بالسيوله بالنقدية لتتمكن حكومة الانقاذ الوطني من صرف مرتبات الموظفينّ

واكد الوقيدي أن محافظة الحديدة هي البوابه الغربيه لليمن ،منذ قروون مضت فدورها مهم في تحصيل الموارد الماليه والحد من التسيب .

ووجه المحافظ الهيج بعقد اجتماع مع مدير عام الموارد الماليه بالمحافظه، ومع الجهات ذات العلاقه كالنقل والماليه وغيرها،لأيجاد الحلول الايجابيه لتلك الموارد، خصوصا ونحن نمر بمرحلة صعبه،وحرب اقتصاديه وقيام دول تحالف العدوان بقصف ميناء الحديدة وغيرها.

واشاد الهيج، بجهود الاخ الوقيدي وزير الاداره المحلية،بحكومة الشباب المستقل وبرنامجه ومشاريعه، ودوره المتميز في ايجاد مثل هذه المشاريع التي تعود بالنفع على الوطن والمجتمع. كما اشاد ببرنامج حكومة الشباب ،بوجه خاص ،ونشاطهم خلال هذه المرحلة التي لا تقل جهدا عن الجندي المقاتل في مواقع الشرف والبطوله .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*