التخطي إلى المحتوى
البحث حول مشاكل زيدان لحلها في ريال مدريد

 

يبحث  مدرب نادي ريال مدريد لحل مشاكل ريال مدريد الفنية ترتيبا لبداية الموسم الجديد 2019/2020 بينما يقوم رئيس النادي  فلورنتينو بيريز لمساعدة للمدرب زيدان بشتى الطرق الممكنة.

ويعود زيدان الى الساحة الفرنسية لحل أزمات الفريق نادي ريال مدريد حيث يعد الهدف الكبير للمدرب هو وصول مبابي من نادي باريس سان جيرمان في صفقة لن تقل عن مئتان مخمسة وعشرون مليون يورو.

ويصر المدرب الفرنسي في شراء الاعب مبابي قرار بالرحيل عن ملعب بارك دي برينس بعدما لمح اللاعب لامكانية البحث عن مشروع جديد.

ولن يرضا لدين زيدان فقط في ضم لاعب فرنسي وحيد حيث يبحث بقوة في ضم بول بوغبا من صفوف نادي مانشستر يونايتد في صفقة سوف تتراوح قيمتها بين 150 إلى 180 مليون يورو ويستطيع زيدان في اقناع الاعب على اعلان بوغبا على رغبته في الذهاب لريال مدريد وهو ما وصفه اللاعب بالمستقب بعد فشل مانشستر يونايتد في التأهل لدوري الأبطال الأوروبي في العام المقبل.

ويبحث المدرب الفرنسي زيدان لاعب فرنسي ثانا وهو فيرلاند ميندي الظهير الأيسر الدولي الذي يبلغ من العمر 23 عاما لاعب ليون الذي يفضله المدرب مدرب ريال مدريد على سيرجيو ريجليون وأشرف حكيمي حيث يراه زيزو المنافس الاقوى لمارسيلو في الجبهة اليسرى في العام المقبل.

يمكن لزيزو البحث لحل  آخرفرنسي يتمثل في صفقة مع الاعب تانغي ندومبيلي لاعب وسط ليون الفرنسي في حال لم يتمكن النادي في ضم بول بوغبا بينما رفض زيدان ضم اللاعب الفرنسي أدريان رابيوت في صفقة انتقال حر أو الدخول في مشاكل مع النظير الاسباني برشلونة لضم المهاجم انتوان غريزما الذي سوف يرحل عن صفوف أتليتكو مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتمكن زيدان على اقناع الاعب الفرنسي رفايل فاران بالبقاء في نادي ريال مدريد كما انه سوف يتم تمديد عقد المهاجم كريم بنزيمة ليكون المدرب جبهة فرنسية كبيرة في صفوف المرينغي في السنوات القليلة القادمة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *