التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم علي موقعنا ماكس نيوز تردد قناة توم وجيري الجديد وهي القناة المفضلة لدى الاطفال لعام٢٠٢٠وتبث على القمر الصناعي النايل سات، وتعتبر القناة رقم واحد في البحث عن قنوات الأطفال وذلك لما تقدمه من محتوى كارتون واغانى اطفال تجعلها قناة جاذبة لعدد كبير من الأطفال.

وتعتبر قناة توم وجيري من أفضل القنوات التي تقدم الكارتون توم وجيري وهو الكارتون المحبب لدى الاطفال وتقدم أيضا اغاني الاطفال باللغتين العربيه والانجليزيه، وتقوم قناة توم وجيري لتعليم الاطفال حروف اللغة العربية الأبجدية وايضا الحروف الانجليزيه والارقام باللغتين مما يجعلها ذات محتوى مهم لتعليم الأطفال.

تردد قناه الاطفال توم وجيري لعام٢٠٢٠

يستطيع الأطفال الآن متابعة القناة على التردد الجديد دون انقطاع او تشويش، فيمكن لاطفالنا متابعه كافه برامج كارتون الاطفال دون فواصل إعلانية كما يمكنهم من متابعة المطاردات المثيرة التي تحدث بين القط والفار في اشهر كرتون للاطفال توم وجيري.

تردد قناة توم وجيري

سوف نقدم لكم تردد قناة توم وجيري الجديد على القمر الصناعي النايل سات وهو ١١٣٥٤استقطاب عمودي ومعدل الترميز هو٢٧٥٠٠والاتجاه٥/٦.

ومن خلال توضيح التردد الجديد للقناه يمكن لكل متابعي القناة ضبط أجهزة التلفزيون على التردد لمتابعة افضل البرامج الكارتونية لديهم وإذا حدث أي تغير للتردد سوف يتم الإذاعة عنه حتى تلقائيا وتحديث الترددات بأستمرار.

قناة توم وجيري بعد التحديث

تتميز قناة توم وجيري بأنها تبث القنوات المفضلة لديها باستمرار لمدة٢٤ساعه بدون اي فواصل إعلانية، كما انه بعد تحديث التردد يمكنك مشاهدة افضل البرامج الكرتونية دون أي انقطاع مع وضوح جودة الصوت والصورة، ويميز اي قناه توم وجيري وجود العديد من الاغاني التعليمية السهلة التي تساعد طفلك على التعلم مثل اغاني الحروف باللغتين الانجليزية والعربية وأيضا بعض الكلمات الاساسية في تعلم اللغة، وقد أصبحت القناة هي المتصدر رقم واحد بين قنوات الأطفال المختلفة علي مستوي الوطن العربي لما تقدمه من محتوى ممتع للاطفال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *