التخطي إلى المحتوى

يسعى العديد من العملاء في المملكة العربية السعودية إلى التسجيل في بنك الجزيرة، ولكن نظرًا لزيادة الإقبال على مستخدمي هذا البنك، والتواصل معه، يفضل العديد أن يكون هناك طريقة إلكترونية سهلة يمكن من خلاله التسجيل بشكل سريع وبتوفير للوقت والجهد.

جدير بالذكر أنه يمكنك التسجيل من خلال الدخول على الموقع الرسمي للبنك، ويكون ذلك من خلال هذا الرابط وهو الموقع الرسمي لبنك الجزيرة، سوف تجد أيقونة مكتوب عليها فتح حساب، في هذه الحالة تضغط على هذه الأيقونة، وتقوم بكتابة كافة البيانات المطلوبة منك، وبالتالي يكون أصبح لديك حساب على موقع البنك.

قم بالدخول على الموقع الإلكتروني أبشر، وعليك في هذا الموقع أن تقوم بتوثيق الطلب، وبعد أن تقوم بالفعل بهذا التوثيق، ستجد رسالة تأكيد على أنك تستكمل فتح الحساب وذلك من أجل تسجيل كافة البيانات، ومن بعد ذلك سوف تصل لك كل الرسائل النصية التي تخص حسابك في البنك عبر البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل عليه.

بالإضافة إلى طريقة التسجيل أون لاين التي قمنا بتوضيحها، سوف تجد أن هناك العديد من المميزات التي جعلت الجميع لديه الرغبة في أن يكون لديه حساب في بنك الجزيرة بالمملكة، ومن هذه المميزات ما يلي: يمكنك أن تفتح العديد من الحسابات، وتكون قادر على استخدام العملات الأخرى، التحويل مستمر وبشكل يومي.

فتح حساب في بنك الجزيرة اون لاين

  • الخطوة الأولي الدخول علي موقع بنك الجزيرة أون لاين.
  • والضغط علي كلمة فتح حساب.
  • والقيام بكتابة البيانات المطلوبة.
  • ثم تسجيل الدخول علي موقع ابشر وتوثيق الطلب.
  • سوف تصل لك رسالة تفيد باستكمال فتح الحساب.
  • بعد ذلك سيتم إرسال رسالة بطاقة مدي الصرف الآلي علي العنوان البريدي الذي قمت بتسجيله.

يوجد أيضًا العديد من المميزات الأخرى التي تجعل من البنك قوة لا نهائية، ففور أن تم انشاءه في المملكة بمنتصف السبعينيات، وهو واحد من أهم البنوك في المملكة، واثبت نجاحه بالفعل، خاصة بعد أن قام البنك بضم جميع فروع بنك باكستان، وجدير بالذكر أيضًا أن البنك يتعامل وفقًا للشريعة الإسلامية، افتح حساب واستمتع بالخدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *