التخطي إلى المحتوى
كريستيانو رونالدو يفوز بأهم جائزة في مدريد

سيتوّج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو -لاعب يوفنتوس الإيطالي- بجائزة “BRAND Legend” التي تقدمها صحيفة “ماركا” وذلك تقديراً لمسيرته الذهبية الحافلة في كرة القدم.

 

 

 

بحسب الصحيفة نفسها فإن الجائزة ستمنح للنجم البرتغالي يوم الإثنين الموافق 29 يوليو، خلال حفل على مسرح “رينا فيكتوريا” في العاصمة مدريد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وانتقل رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس قبل عام واحد فساهم في تتويج الأخير بالدوري الإيطالي، كما فاز مع البرتغال بدوري الأمم الأوروبية مؤخراً، لكن الجائزة ليست على الموسم الحالي بل لمجمل ما قدمه للرياضة.

 

 

 

 

من ضمن إنجازات الدون البرتغالي الفوز بـ5 كرات ذهبية، و4 أحذية ذهبية، كما فاز بـ5 دوري أبطال أوروبا، و4 مرات كأس العالم للأندية، و3 كؤوس السوبر الأوروبي، و3 مرات لقب الدوري الإنجليزي، ومرتين الدوري الإسباني، ولقب اسكوديتو.

 

 

 

 

 

بالإضافة إلى ذلك فإن التتويج الأخير مع يوفي جعل رونالدو هو اللاعب الوحيد في التاريخ الذي يفوز بـ”الدوري الإيطالي، والإنجليزي الممتاز، والإسباني” معًا.

 

 

 

 

بذلك ينضم رونالدو إلى نخبة من الرياضيين من أنحاء العالم فازوا بهذه الجائزة الأهم للصحيفة الإسبانية منذ إنشائها، مثل: مايكل جوردان، وبيليه، ورافا نادال، ومحمد علي كلاي، ويوسين بولت، وليو ميسي، ومايكل فيليبس، ومايكل شوماخر، ودييغو أرماندو مارادونا.

 

 

 

 

مسرح “رينا فيكتوريا” الذي سيحتضن الحفل التكريمي، هو أحد أكثر المسارح أهمية في العاصمة الإسبانية، ويمكن مشاهدة الحدث مباشرة على موقع الصحيفة الإسبانية “Marca.com”.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *