التخطي إلى المحتوى

مع عودة معظم الدوريات الأوروبية بعد توقفل دام لثلاثه اشهره بسبب الوباء تقام غداً مباراة نهائي كأس إيطاليا والتي سوف تجمع يوفنتوس ونابولي يلا شوت بث مباشر على قنوات بين سبورت الرياضية، وستنطلق مباراة يوفنتوس ونابولي مساء اليوم الأربعاء.

وقد صعد يوفنتوس وميلان على حساب ميلان وانتر ميلان إلى المباراة النهائية في كأس إيطاليا لهذا الموسم، وسيلعب يوفنتوس ونابولي كورة لايف على ملعب الاولمبيكو في روما.

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر :

ستقام مباراة يوفنتوس ضد نظيره نابولي مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 يونيو الجاري، في مباراة نارية سوف تحدد بطل إيطاليا للموسم الحالي 2020، ورغم ماعاناه يوفنتوس في الوصول إلى هذه المباراة النهائية من صعوبات اثر تعادله مع ميلان في الذهاب  وكذلك حسم التعادل لقاء الاياب بدون أهداف بعد ان اضاع كريستيانو رونالدو ركلة جزاء ولكن الحظ كان في جانب فريق السيدة العجوز لانه سجل في أرض الخصم في الذهاب والذي منحه ذلك التأهل لمواجهة نابولي في النهائي.

وستنطلق صافرة الحكم لبدء المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة بتوقيت القاهرة.

تشكيلة يوفنتوس ونابولي في نهائي كأس إيطاليا يلا شوت

مازال نادي يوفنتوس الايطالي يعاني من كثرة الغيابات في صفوفة لاعبيه الاساسيين مثل المدافع جورجيو كيليني المصاب بقطع في الرباط الصليبي وكذلك خط الهجوم الارجنتيني هيجواين كذلك تعرض لاصابة منعته عن الملاعب اثناء فترة التدريبات استعدادات للعودة إلى المباريات والدوري الايطالي.

وينوي مدرب نادي يوفنتوس باللجوء إلى الاعتماد رونالدو راسة حربة هجوم وديبالا في الخلف مع العودة السريعة خشية المرتدات مع العلم ان هذه الخطة لم تكن مجدية في اللقاءات الاخيرة ليوفنتوس امام الميلان ولكن لا يبدو ان هناك اي خيارات أخرى امام ماوريسيو ساري المدير الفني لليوفي.

أما بالنسبة لنادي نابولي سيفقد ايضا حارس مرماه الكولومبي اوسبينا وسيكون محله الحارس الايطالي ميريت، وسيستفيد نابولي من خدمات العائد إلى القائمة كوستاس مانولاس والذي سيعود القرار في وضعه كلاعب اساسي إلى المدير الفني لنابولي جينارو جاتوزو.

رغم كل ذلك من المتوقع ان نشاهد رتم عالي في لقاء نابولي ويوفنتوس وستكون مباراة شيقة وقوية خصوصا بعد تعطش اللاعبين كثيراً للعودة إلى الملاعب التي حرموا منها طويلاً.

بطاقة مباراة يوفنتوس ونابولي كورة لايف

وفنتوس Vs نابولي.
البطولة : كأس إيطاليا (النهائي).
القنوات الناقلة : ليبيا الرياضية .
الملعب : الأوليمبيكو .
المعلق : هيثم العماري .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *