التخطي إلى المحتوى

فيديو لايف | يلا شوت مباراة بث مباشر ريال مدريد وإسبانيول كورة أون لاين real madrid vs espanyol كورة لايف مشاهدة مباراة ريال مدريد واسبانيول بث مباشر مساء اليوم في الدوري الأسباني وقبل هذه المباراة يتواجد الريال في ثاني ترتيب جدول الدوري الأسباني خلف برشلونة المتعثر بتعادلين آخرهما يوم امس امام سيلتا فيجو والذي افقدته اربع نقاط هامة في السباق المحموم بين الغريمين الاسبانيين، سيلعب ريال مدريد اليوم مباراته أمام اسبانيول يلا شوت بث مباشر مباراة الريال اليوم و اسبانيول بث مباشر في محاولة لكسب الثلاث النقاط والعودة لصدارة الدوري والابتعاد عن البرشا.

كورة أون لاين مشاهدة مباراة ريال مدريد واسبانيول

تستمر الاثارة والشغف الكبير في مشاهدة مباريات الدوري الأسباني في اسبوعه الثالث والثلاثون حيث تحتدم المنافسة بين اكبر الاندية الاسبانية على الصدارة يتقدمها برشلونة وريال مدريد كورة لايف اليوم سيلعب ريال مدريد مسلحاً بانتصاراته الاربعه السابقه منذ عودة الدوري بعد التوقف حيث لم يخسر ريال مدريد أي مواجه بعد العوده حتى الآن ويأمل عشاق الملكي بأن يخرج زيدان ورفاقه بثلاث نقاط مهمة وحاسمة للصراع الناري في الدوري الممتاز لهذا الموسم.

بث مباشر مشاهدة ريال مدريد واسبانيول بجودة عالية بدون تقطيع في نقل حصري من شبكة بي ان سبورت الرياضية وبتعليق علي بن علي وسنتعرف على موعد انطلاق صافرة حكم المباراة وتشكيلة ريال مدريد أمام إسبانيول الطامح لاسقاط الملكي في هذه المباراة الماراثونيه والتي قد يسعد بها اسبانيول محبي ومشجعي برشلونه لان فوزه سيكون لصالح الاخير في نهاية المطاف، اما اسبانيول فهوا في الحقيقه بعيد عن المناسب عن المراكز الأولى في ترتيب جدول الدوري الأسباني.

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مباشر

ويني المدير الفني للريال اللعب بتشكيلة قويه لكي يتمكن من الاستفادة من خدمات جميع اللاعبين المهمين في هذا اللقاء. مباراة اليوم بين ريال مدريد وإسبانيول بث مباشر وستكون التشكيلة كالتالي:-

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع: رافاييل فاران، سيرخيو راموس، مارسيلو، داني كارفاخال.

في خط الوسط: كاسيميرو، إدين هازارد، توني كروس، فيدي فالفيردي، فرانشيسكو إيسكو.

في خط الهجوم: كريم بنزيما.

توقيت ماتش ريال مدريد واسبانيول والقنوات الناقلة بث مباشر

اسبانيول Vs ريال مدريد.
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 32).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت HD1+HD3 .
الملعب : ملعب باور 8 .
المعلق : علي محمد علي .
نتيجة مباراة الذهاب : ريال مدريد (2-0) اسبانيول.

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .

في صدارة الدوري الإسباني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *