التخطي إلى المحتوى
ما سبب تحسن مستوى كروس بالموسم الحالي؟

أثار نجم وسط ريال مدريد توني كروس الكثير من التساؤلات بعد التراجع المفاجئ بمستواه خلال الموسم الماضي حيث افتقد قدرته على إيجاد الحلول الهجومية عدا عن ضعف مساندته الدفاعية لكن منذ بداية الموسم الجديد استعاد الألماني ثقة الجمهور وقدم أداء مثيراً للغاية.

شبكة “ABC” فردت مقالاً خاصاً للحديث عن تألق اللاعب معتبرة أنه كان أحد أبرز العلامات الإيجابية خلال لقاء بروج الذي قلب من خلاله الريال تأخره بهدفين وخرج على نتيجة التعادل معتبرة أن كروس أحد أهم لاعبي الفريق حالياً بما يقدمه من خلال تغطية الأماكن الرئيسية بالملعب وتقديم المساندة بشكل ممتاز.

واعتبرت الشبكة أن كروس يتحمل مسؤولية خاصة حيث يكون أول من يتعرض للضغط عند إخراج الكرة وأول من يضغط لاسترجاعها حين يخسرها الفريق مشبهة إياه برجل الإطفاء داخل الميرينغي.

أهم النقاط التي تطورت بكروس تمثلت بتحسن تمركزه وقربه أكثر من خط الهجوم فمعدل تسديداته ارتفع للضعف بآخر 3 مباريات كما استعاد دوره بالسيطرة على الوسط ليكون محور بناء اللعب بالفريق.

اضغط مرّة واحدة على اسم فريقك لتصلك كل أخباره عبر تطبيق يوروسبورت عربيّة 

 

ويمثل كروس أحد أهم نجوم النادي ويلتزم بكل الوظائف التي يحتاجها الفريق بحسب ما وصفت شبكة “ABC” معتبرة إياه النجم الأول بالفريق هذا الموسم.

اقرأ أيضاً…ما بين رونالدو وميسي.. القوة برتغالية

ونجح كروس بتسجيل هدف وصناعة آخر بالليغا عدا عن صناعة هدف بدوري الأبطال علماً أن ريال مدريد مازال يتصدر ترتيب الليغا دون هزيمة بالوقت الذي يبحث فيه عن انتصاره الأول بدوري الأبطا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *