التخطي إلى المحتوى

قال عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري في تصريحات له عبر شاشة الزمالك أننا معتادون على مثل هذه الأجواء الجماهيرية في بلد مثل تونس فهذه الجماهير العاشقة لكرة القدم تدعم فريقها الذي دائما ما يحقق البطولات، ومن حق أي فريق منافس أن يسعى للنتيجة الايجابية تحقيق الفوز بالطرق المشروعة. وقد فاز الزمالك في مباراة الذهاب بمصر ونحن نطالب بالعدالة التحكيمية في مباراة الاياب في تونس وهذا حق مشروع ايضاً.

كما تحدث أيضا عن العقوبات التي اتخذها الاتحاد الافريقي ضد نادي الترجي باستبعاد بعض اللاعبين والجهاز الفني ومنعهم من التواجد على مقاعد البدلاء والطواقم اثناء المباراة حيث قال انور لا نلتفت لمثل هذه الاحداث فما نراه ان نادي الترجي قبل مواجهة الاياب قد فقد بعض عناصر القوة لديه.

وقد كانت العقوبات شملت خليل شمام الذي تم ابعاده لست مباريات قادمة وايضا ابعاد المحترف الجزائري بن غيث

موقعة الذهاب والتي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي انتهت لصالح الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما تقام موقعة الإياب غدًا على الملعب الأوليمبي برادس ضمن منافسات دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويكتفي نادي الزمالك المصري حتى ولو بالتعادل السلبي ليصعد لدور الاربعه حتى وان خسر بهدفين على عكس نادي الترجي الذي يحتاج للخروج بنتيجة ايجابية على الاقل بهدفين دون رد من اجل ان تتاح له الفرصة في استكمال مشواره القاري خصوصا انه من حمل لقب البطولة في آخر نسختين لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *