التخطي إلى المحتوى
مشاهدة ملخص نتيجة مباراة تونس وانغولا 1-1 رابط يوتيوب شاهد اهداف تونس وانجولا

مباشر الان.. يلا شوت الجديد رابط مباراة تونس وانجولا بث مباشر يلا شوت الجديد يلا كورة لايف تونس وانجولا كورة اون لاين yalla kora مباراة تونس وانجولا بث مباشر اليوم يحتاج المنتخب التونسي للفوز على انغولا كورة لايف للحصول على أول ثلاث نقاط في البطولة في مباراة تونس وانغولا الافتتاحية للمنتخبين فهل يلحق تونس بركب المنتخبات العربية التي اقتنصت الفوز في المباريات الافتتاحية الخاصة بها ام سيكون لانغولا راي آخر في هذا المشوار. يلا شوت الجديد رابط مشاهدة مباراة تونس وانجولا بث مباشر يلا شوت جوال الاسطورة لايف livehd7 مشاهدة مباراة تونس اليوم بث مباشر كورة اون لاين kora online تابع لايف مشاهدة المنتخب التونسي في بطولة كأس افريقيا 2019 بث مباشر.

كورة لايف مشاهدة مباراة تونس وانجولا

وقد أعلن الان جيريس المدير الفني للمنتخب التونسي عن التشكيلة الرسمية التي سوف يشارك بها في مباراة تونس وانجولا يلا شوت بث مباشر وكانت المفاجئة ان التشكيلة خلت من لاعب رئيسي وهو فرجاني ساسي الذي يلعب لنادي الزمالك المصري  وكانت تشكيلة المنتخب التونسي كالتالي: -:فاروق بن مصطفى، ديلان برون، رامي البدوي، ياسين مرياح، أسامة الحدادي، غيلان الشعلالي، وجدي كشريدة، إلياس السخيري، نعيم السليتي، يوسف المساكني وهبي الخزري.
كورة لايف يلا شوت الجديد مشاهدة ماتش تونس وانجولا بث مباشر اليوم يلاشوت رابط مباراة كورة اون لاين تونس وانغولا بث مباشر مشاهدة كورة اون لاين online يلا كورة مباريات اليوم بث مباشر كأس افريقيا 2019.

ويخشى المنتخب التونسي من اي مفاجئات قد يقدمها منتخب انجولا في هذه المباراة يلا شوت حصري مباراة تونس وانجولا بث مباشر كورة اون لاين وسيسعى نسور قرطاج لتقديم افضل مالديهم في هذه المباراة المهمة والافتتاحية لمنتخب تونس وانجولا بث مباشر، ولكن التاريخ يدعم منتخب تونس ويعتبر كمؤشر قوي في مباراة تونس وانولا بث مباشر يلا شوت الجديد yallakora يلا كورة تونس ضد انغولا

يلا شوت موعد مباراة تونس وانغولا بث مباشر

تونس Vs انغولا.
البطولة : كأس الأمم الأفريقية (دور المجموعات – الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : بي إن ماكس HD1 + HD2 .
الملعب : ستاد السويس الجديد .
المعلق : عصام الشوالي .

موعد المباراة :
8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:00 مساءاً بتوقيت تونس .
6:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
6:00 مساءاً بتوقيت المغرب

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *