التخطي إلى المحتوى

يلا شوت مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليون بث مباشر، رابط كورة لايف تابع ماتش ليون ومان سيتي في دوري أبطال اوروبا تشكيلة الفريقين كورة اون لاين على أرضية ستاد خوسيه فالادي مباراة نارية ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا في الدور الربع النهائي وستنطلق مباراة مانشستر سيتي وليون بث مباشر يلا شوت الجديد في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم. وتجتمع كل التوقعات والتكهنات على فوزر مانشستر سيتي والإنتقال للدور نصف النهائي لمواجهة بايرن ميونخ في لقاء مثير سيجمع الكرة الانجليزية والالمانية في مواجهة صعبة حسب التوقعات اذا صدقت بعبور المان سيتي اليوم امام ليون.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليون بث مباشر

ووصل ليون إلى الدور ربع النهائي عبر بوابة الجريح يوفنتوس حيث حسمت نتيجة الاياب النتيجة لصالح ليون أما مانشستر سيتي فقد وصل للربع النهائي بعد الإطاحة بريال مدريد في لقاء كان فوق كل المستويات الكروية، حيث كانت كل التوقعات تدور لصالح النادي الملكي ولكن المان سيتي يلا شوت خالفها وعبر إلى ربع النهائي لملاقاة ليون اليوم.

أبناء جوارديلا قد وضعوا نصب أعينهم الفوز اليوم فهم يعرفون مستوى الخصم المنافس اليوم ويستطيعون بسهولة الاطاحة بالفريق الفرنسي المتواضع إلا اذا كانت هناك حسابات أخرى وأستطاع ليون أن يقدم عرضا جيدا اليوم في مباراة كورة لايف مانشستر سيتي وليون كورة اون لاين، فقد يصدم المان سيتي ويخطف التأهل وقد تكون هذه إحدى مفاجئات كرة القدم في دوري الأبطال لهذا الموسم.

ولكن مانشستر سيتي حسب تصريحات الفريق الفني والاعبين لا يطمحون في الفوز على ليون فقط ولكنهم وضعوا الفوز بالبطولة ككل نصب أعينهم وهذه ماتطعي اللاعبين دفعه قويه لتجاوز كورة لايف مباراة ليون ومانشستر سيتي يلا شوت اليوم ليفكر جوارديلا بعدها بالعقبة الكبيرة التي تنتظرهم في لقاء صعب للغاية أمام الفريق البافاري الذي أطاح ببرشلونة بنتيجة ثقيلة جداً يوم امس.

بث-مباشر-يلا-شوت-مباراة-مانشستر-سيتي-وليون

تشكيل مانشستر سيتي ضد ليون في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمي: أيدرسون.

خط الدفاع: جواو كانسيلو – إيميريك لابورت – فيرناندينيو – كايل ووكر.

خط الوسط: دافيد سيلفا – رودري – كيفن دي بروين.

خط الهجوم: رحيم ستيرلينج – جابرييل جيسوس – فيل فودين.

تشكيل ليون ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمي: أنتوني لوبيز.

خط الدفاع: مارسال – مارسيلو – جيسون ديناير.

خط الوسط: ماكسويل كورنيه – حسام عوار – برونو جيمارايش – ماكسينس كاكيريه – ليو دوبويس.

خط الهجوم: موسى ديمبيلي – ممفيس ديباي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *