التخطي إلى المحتوى

متابعات: ماكس نيوز

هيا الشعيبي تسيئ للسعودية | مغردون سعوديون ينالون من الفنانة الكويتية هيا الشعيبي هاشتاغ وفيديوهات

وكانت هذه الصورة تجمع كل من امير الكويت وامير قطر وعلقت عليها بدعاء ،، اللهم انه كان نصيرا للحق عدوا للباطل اللهم ارحمه برحمتك،

وهذا ما اعتبره مغردون سعوديون ان فيها اساءه لبلادهم لما تحمل الصوره والكلام من اشارة إلى أن الحق مع قطر في الخلاف الحاصل بين قطر والسعوديه والامارات، وإشارة إلى أن قطر في موضع حق والسعودية في موضع باطل في الخلاف الخليجي الحالي بين الطرفين.

أيضا نشرت هيا الشعيبي صورة أخرى لأمير قطر أثناء حضوره جنازة أمير الكويت وعلقت عليها بعبارة ونعم الجار.

وجاء هذا الغضب السعودي، رغم أن الفنانة الكويتية نشرت صورة أخرى لأمير الكويت الراحل مع الملك سلمان بن عبد العزيز مع عبارات العزاء التي قالها العاهل السعودي في الشيخ صباح الأحمد الصباح.

ورغم أن أكثرية المغردين أجمعوا على أن الشعيبي أهانت السعودية، إلا أن آخرين دافعوا عنها بالإشارة إلى الصورة التي نشرتها للملك سلمان والأمير الراحل.

وشمل الهجوم على الفنانة الكويتية إهانات واتهامات لها بالإساءة إلى السعودية رغم كون الأخيرة سببا في نجاحاتها الفنية حسب تعبيرهم، وهي التي لمع نجمها إلى حد كبير في مسلسل “طاش ما طاش” الكوميدي السعودي.

يذكر أن السعودية والإمارات والبحرين إلى جانب مصر قطعت علاقاتها مع قطر في يونيو 2017، وكانت الكويت على مسافة واحدة من طرفي الخلاف وحاول أميرها الراحل التوسط لإيجاد حل للأزمة المستمرة إلى الآن.

المصدر: قناة الحرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *