التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة قطر ضد كولومبيا، القنوات الناقلة والتشكيله المتوقعه
تعرف على موعد مباراة قطر القادمة ضد كولومبيا في الجولة الثانية من دور المجموعات لكوبا أمريكا 2019، القنوات الناقلة، الغيابات والتشكيل المتوقع

محمود جمال


يستضيف استاد مورومبي بساو باولو أبوابه لاستضافة مباراة قويةً بين منتخب قطر ومنتخب كولومبيا، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لكوبا أمريكا 2019، وستقام المباراة يوم الأربعاء القادم 19 يونيو 2019 ميلادياً، الموافق 16 شوال 1440 هجرياً.

استهل العنابي مشواره في البطولة بتعادل إيجابي أمام منتخب باراجواي بهدف لكل منهما، واستطاع الفريق الخروج بنطقة واحدة من المباراة  تبقى على آماله نحو التأهل إلى الدور القادم أمامعن تحضيرات العنابي لبطولة كوبا أمريكا 2019،  فكان قد خاض الفريق ودية واحدة منذ أيام  قليلة أمام منتخب البرازيل وانتهت لصالح راقصي السامبا بهدفين دون رد. وينافس المنتخب القطري في مجموعة تضم كلًَا من الأرجنتين وكولومبيا وباراجواي.

فجر منتخب كولومبيا مفاجأة من العيار الثقيل في أولى مبارياته بكوبا أمريكا هذه النسخة، وذلك بعد تحقيق الفوز على حساب راقصي التانجو بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب أرينا فونتي نوفا بسالفادور، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، وبهذا الانتصار تصدر المنتخب الكولومبي المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، بعد تعادل باراجواي وقطر إيجابيًا.

المعز علي: مستوانا مُبشر ولدينا طموح كبير في كوبا أمريكا


موعد مباراة قطر ضد كولومبيا والقنوات الناقلة


 

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
كولومبيا – قطر مورموبي ” ساو باولو” الأربعاء 19 يونيو 2019 ميلادياً،
16 شوال 1440 هجرياً،
23:30 بتوقيت مصر، 00:30 بتوقيت السعودية
خوليو باسكونيان beIN SPORTS Max HD 3

الغيابات والتشكيل المتوقع لمنتخب قطر


لن يغيب عن العنابي في مباراة كولومبيا في الجولة الثانية من دور المجموعات أي لاعب بسبب الإصابة، وستكون جميع الأوراق جاهزة أمام المدرب سانشيز لخوض هذه المواجهة.

View image on Twitter

الاتحاد القطري لكرة القدم 🇶🇦

@QFA

عبر عن رأيك وقول كلمة
لنجوم منتخبنا الوطني 🤗
تغريدة .. فيديو .. أو تصميم

297

154 people are talking about this

سيبدأ المدرب الإسباني بنفس طريقته المعتادة مع المنتخب القطري، وسيعتمد على الثنائي طارق سلمان، علام بوخي في قلب الدفاع، وسيدفع بالثلاثي أكرم عفيف، المعز علي، حسن الهيدوس لقيادة هجوم الفريق في هذا اللقاء.

التشكيل | 4-3-3

سعد الشيب
عبد الكريم حسن – طارق سلمان – هشام الراوي – رورو
كريم بوضياف – عاصم ماديبو – بوعلام خوخي
أكرم عفيف – المعز علي – حسن الهيدوس

الغيابات والتشكيل المتوقع لكولومبيا 


لن يفتقد منتخب كولومبيا في المباراة ضد المنتخب القطري أي لاعب للإصابة، وستكون جميع الأوراق متاحة أمام المدرب كارلوس كيروش لخوض هذه المباراة.

لن يغير المدرب الوطني طريقته وتشكيلته المعتادة وسيبدأ المباراة بأفضل عناصره، ومن المتوقع أن يدفع بياري مينا ودافينسون سانشيز في الدفاع، أما في الأمام فسيتواجد الثلاثي خميس رودريجيز وفالكاو ولويس مورييل.

التشكيل | 4-3-3

دافيد أوسبينا
ستيفان ميدينا – ياري مينا – دافينسون سانشيز – ويليام تيسيو
ماتيوس أوريبي – جوستافو كويلار – خوان كوادرادو
خميس رودريجيز – راداميل فالكاو – لويس مورييل 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *