التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر وزيمبابوي اليوم الجمعة 21 يونيو 2019  امم أفريقيا والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة مصر وزيمبابوي، نبدأ معكم عبر موقعكم المتميز “أحداث اليوم” بعرض موعد مباراة مصر وزيمباوي اليوم في افتتاحية كأس الامم الافريقية 2019، البطولة التي ينتظرها عشاق ومحبي الساحرة المستديرة وعشاق كرة القدم في جميع انحاء العالم، حيث يشارك ولاول مرة 24 منتخب في تلك البطولة النارية، التي تلعب داخل جمهورية مصر العربية.

ويبدء منتخب الفراعنة مشوارهم في امم افريقيا 2019، امام منتخب زيمبابوي، في لقاء شبة سهل علي الفراعنة يرغب في حسمه من البداية وتحقيق ثلاث نقاط غالية من ذلك اللقاء، حيث استطاع منتخب صلاح الوصول الي امم افريقيا كوصيف للمجموعة العاشرة برصيد 13 نقطة، يذكر أن المنتخب المصري وقع في المجموعة الأولي رفقة كلًا من جمهورية الكونغو، أوغندا، زيمبابوي.

علي الجانب الاخر يدخل منتخب الزيمبابوي هذة المباراة امام الفراعنة في أولي مبارياته في امم افريقيا 2019، وذلك بعدما خاض وديتين استعداد لتلك البطولة الهامة، الأولى أمام منتخب نيجيريا وانتهت بتعادل الفرقين بدون أهداف، والثانية أمام تنزانيا وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، كما استطاع المنتخب الزيمبابوي الوصول الي بطولة امم افريقيا، وذلك بعد حصولة علي 11 نقطة غالية.

موعد مباراة مصر وزيمبابوي

ومن المقرر ان يقام لقاء الافتتاحية بين مصر وزيمبابوي يوم الجمعة القادمة الموافق 21 – 6 – 2019، علي ان تنطلق ضربة بداية الشوط الاول في تمام الساعة 22:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية،وفي تمام الساعة 23:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، يذكر علي ان ذلك اللقاء سيقام علي ارضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

مصر وزيمبابوي

وقد تقوم قناة بي ان سبورت الرياضية beIN SPORTS Max HD 1 المعروفة والشهيرة، بنقل احداث مباراة مصر وزيمبابوي الاولي في امم افريقيا 2019، بجانب قناة تايم سبورت، الذي حتي الان لم يتم تأكيد نقل مباريات كأس الامم الافريقية، وفور التأكد من نقلها سنقوم بعرض التردد الخاص بها، كما سنتابع معكم جميع المباريات لحظة بلحظة عبر موقعكم الشهير “أحداث اليوم” تابعونا في كأس امم افريقيا 2019.

مواضيع تهمك :-

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وزيمباوي لحظة بلحظة.

تشكيلة منتخب مصر امام زيمباوي الان.

بطاقة مباراة مصر ضد زيمبابوي

ونضيف اليكم الان عبر موقعكم المتميز “أحداث اليوم” بطاقة مباراة مصر ضد زيمبابوي وذلك لمعرفة موعد اللقاء بجانب القنوات الناقلة.

المباراة مصر  ضد زيمبابوي
القنوات الناقلة بي ان ماكس 1
الموعد يوم الاربعاء 21/06/2019
موعد البث الساعة 22:00 مساء بتوقيت مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *