التخطي إلى المحتوى

ظهرت الآن نتيجة الوظائف الخاصة بالمديرية العامة للسجون في المملكة العربية السعودية، ذلك من خلال الموقع الإلكتروني أبشر للتوظيف، فلقد أعلنت الحكومة في المملكة عن حاجتها إلى العديد من الموظفين الرجال لشغل وظيفة رتبة جندي أول.

طلبت المديرية العامة للسجون في المملكة العربية السعودية العديد من الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين إلى هذه الوظائف، لذلك فلا بد على المتقدم أن تتوافر به شروط معينة ومنها: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، بالإضافة إلى كونه من الحاصلين على مؤهل لا يقل تقديره عن جيد جدًا، بالإضافة إلى تقديم أصل الدورات التدريبية التي حصل عليها المتقدم في الوظيفة، مع تواجد 4 صور شخصية له.

بالطبع لا يمكن أن نغفل عن كون المتقدم لا يكون لديه أي نوع من الجرائم السابقة له، وتكون صحيفته الجنائية خالية من أي أحكام سابقة، بالإضافة إلى كونه حسن السير والسلوك إن كان يعمل في جهات سابقة، وأن لا يعمل في أي جهة بالوقت الذي يتقدم فيه إلى الوظيفة.

استعلام نتائج قبول السجون للرجال “اسماء المقبولين”

يمكنك أن تتعرف على النتيجة الخاصة بك، والتعرف على قبولك في هذه الوظيفة لكي يتم تقديمك إليها عن طريق الدخول على هذا الرابط الإلكتروني المميز الذي تقوم الحكومة بتقديمه إلى جميع المواطنين، والذي به العديد من الخدمات، وهذا الرابط هو رابط أبشر الإلكتروني.

وللاطلاع على نتيجة قبول وظائف السجون العسكرية للرجال 1441 “مبدئياً” فاننا ننشر لكم هنا رابط مباشر للدخول والاستعلام عبر منصة ابشر توظيف  .. ((هنا))

إذا كانت نتيجتك هي بالفعل القبول، فلا بد وأن تذهب وتقدم جميع الأوراق التي تم طلبها عند التقديم في هذه الوظيفة، ويكون الذهاب لإجراء مقابلة في مدينة الرياض، وذلك في مبنى التسجيل، ولا يجب أن تنسى الاثباتات الصحية التي تثبت مدى صحتك، وسلامتك.

جدير بالذكر أنه ممنوع دخول الهواتف في معسكرات التدريب والمقابلة عند تقديم الأوراق، ونتمنى التوفيق للجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *