التخطي إلى المحتوى

تسريبات نتائج الصف الأول الثانوي 2019 | اعرف نتيجتك برقم جلوس الان من موقع وزارة التربية والتعليم حيث ننشر لكم الان الأخبار المتواترة عن نتيجة الصف الاول الثانوي برقم الجلوس 2019 .. حيث ينتظر عشرات الالاف من الطلاب والطالبات في جمهورية مصر العربية ظهور نتائج الصف الاول الثانوي للعام 2019 وكذلك  وأولياء أمورهم على أحر من الجمر ، وكانت قد بدأت هذه امتحانات الصف الأول الثانوي يوم 19 مايو واستمرت حتى أول يونيو.

وفي هذا الخبر سوف نتابع معكم جميع الاخبار المتعلقة بظهور نتيجة اول ثانوي وطريقة معرفة نتيجة امتحانات الثانوية بواسطة رقم الجلوس وسنوفر لكم روابط موقع وزارة التربية والتعليم ومديريات التربية في القاهرة والاسكندرية وبقية محافظات مصر لكي تتمكنوا من متابعة نتائجكم ونتائج ابنائكم أولاً بأول

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

يمكنك الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني من خلال النقاط التالية:

  • الدخول على بوابة وزارة التربية والتعليم.

  • إدخال بعض البيانات الأساسية والتي منها اسم الطالب.

  • إضافة إلى رقم الجلوس، والمحافظة التابع لهاز

  • الضغط على إظهار نتيجة الصف الأول الثانوي 2019.

وقد نقلت وزارة التربية والتعليم لجميع طلاب أول ثانوي بشرى ساره بأن نسبة النجاح كانت كبيرة جدا وتخطت حواجز الجيد جدا كما اعلنت الوزارة ان تجربة التابلت قد رصدت نجاحا مميزا فوق المتوقع بحسب ماذكره العديد من خبراء التعليم في مصر والعالم العربي.

كما أوضحت مصادر من داخل مراكز التصحيح لإمتحانات الصف الأول الثانوي حيث أوضحت أنه يوجد 256 مركز تصحيح امتحانات على مستوى المحافظات يعملون ليلًا ونهارًا لتصحيح 150 مليون سؤال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *