التخطي إلى المحتوى
ملخص  مباراة قطر والأرجنتين بث مباشر اليوم الأحد 23 / 6 / 2019 كوره اتش دي يوتيوب بدون تقطيع

يلتقي منتخبي قطر والأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا 2019 دور المجموعات الجولة الأخيرة، العنابي في مهمة قومية عربية، من أجل إنتزاع النقاط الثلاث من منتخب لا يبدوا مخيفاً خصوصا أن المنتخب الأرجنتيني في هذه النسخة، شارك بفريق جديد ولم يكن لاعبيه منسجمين بشكل كبير، حتي مع تواجد العالمي ليونيل ميسي، فهل ينجح المنتخب القطري في تحقيق المفاجأة، أم سيكون لمنتخب التانغو الكلمة العليا والإنتصار والصعود للدور الثاني، خصوصا بعد الهزيمة الأولي ضد كولومبيا، والتعادل بصعوبة ضد باراغواي في المواجهة الثانية.

تنطلق المواجهة بين فريقي قطر والأرجنتين في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي إن ماكس سبورت 3 بتعليق يوسف سيف.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة قطر والأرجنتين مباشر في لقاء اليوم الأحد 23 / يونيو / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة قطر والأرجنتين مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي قطر والأرجنتين مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *