الرئيسية » أخبار اليمن » #عاجل حقيقة اغلاق منافذ العاصمة امام حشود المؤتمر وامكانية حدوث صدام مسلح بين الطرفين

#عاجل حقيقة اغلاق منافذ العاصمة امام حشود المؤتمر وامكانية حدوث صدام مسلح بين الطرفين

نشرت العديد من المواقع الإلكترونية أخبار عن إمكانية حدوث صدام مسلح بين أنصار المؤتمر الشعبي العام والحوثيين حيث سيحتفل المؤتمر الشعبي العام بذكرى تأسيسه الخامسة والثلاثين بتاريخ 24 أغسطس الجاري.

وأفادت أنباء من بعض مصادر إعلامية تابعة للعدوان ومرتزقته غير موثوقة ولم تصدر من جهة رسمية تابعة لأنصار الله ولم نسمع تصريحاً رسميا يؤكد أن أنصار الله يعتزمون الاعتصام في مداخل العاصمة لمنع حشود المؤتمر من الوصول إلى ميدان السبعين وسط العاصمة يوم المهرجان.

ومما يؤسف أن هناك وسائل إعلامية وطنية قد شاركت في هذه المعمعة ونشرت اخبار مماثلة بدون تأكد من صحة الخبر او كذبة فمثل هذه المواقع تفتقر للمهنية والعمل الصحفي الحريص على مصلحة الوطن والمواطن.

وما نؤكده للجميع أنه حتى الان لم يصدر أي بيان رسمي من أنصار الله أو المؤتمر الشعبي العام يؤكد صحة هذه الاخبار المتناقله كما انه العقل لا يصدق أن انصار الله لديهم نية للقيام بهذه المجازفة الخطيرة التي قد تفقدنا وطن بأكمله حيث ان مثل هذه المجازفة قد تؤدي إلى شق الصف اليمني وانهيار التحالف الكبير الذي يقاتل ضد العدوان وتمكن من الصمود لما يقارب العامين والنصف حتى الان. ولكن الحاصل هو مجرد اخبار تتداولها مواقع الكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي منها مايبغي اشاعة الفتنة بين المؤتمر وانصار الله لحدوث صدامات مسلحة ومواجهات لا يحمد عقباها ستسهل بشكل كبير فرصة العدو الاكبر تحالف العدوان ومرتزقتهم بقيادة السعودية اجتياح بقية مناطق اليمن والسيطرة عليها بكل سهولة.

فإننا في شبكة ماكس نيوز ومن واقع المسؤولية والأمانة الصحفية نهيب بجميع المواقع الإلكترونية تحري المصداقية والابتعاد عن مثل هذه الاخبار التي تشعل الفتنة وتزيد التوترات. وان تكتفوا بنشر الاخبار التي تدعوا إلى رأب الصدع والمزيد من التلاحم والتوحد فوضعنا وكما يعلم الجميع لا يستحمل اي انشقاقات او صدامات جديدة.

كما نطالب المسؤولون وذوي العلاقة من الطرفين ( انصار الله والمؤتمر ) الادلاء بتصريحات رسمية عاجلة لتوضيح الأمر واخماد نار الفتنة التي بدأت تؤجج الشارع اليمني الذي بدا قلقا مما يتم تداوله خلال اليومين الماضيين.

 

المحرر السياسي

شبكة ماكس نيوز

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*