الرئيسية » أخبار اليمن » #عاجل وخطير انباء عن اختراق حساب محمد علي الحوثي والنشر بإسمة ودعوة انصار الحوثي للخروج لمنافذ المدن وتعطيل مهرجان المؤتمر
محمد علي الحوثي - رئيس الثورية العليا

#عاجل وخطير انباء عن اختراق حساب محمد علي الحوثي والنشر بإسمة ودعوة انصار الحوثي للخروج لمنافذ المدن وتعطيل مهرجان المؤتمر

#عاجل وخطر انباء عن اختراق حساب محمد علي الحوثي والنشر بإسمة ودعوة انصار الحوثي للخروج لمنافذ المدن وتعطيل مهرجان المؤتمر.

منذ الصباح الباكر ومواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الأخبارية التابعة لانصار الله وحزب المؤتمر الشعبي العام تتراشق الاتهامات وتنشر أخبار اقلقت الشارع اليمني عن امكانية اندلاع مواجهات بين طرفي الحكم المؤتمر وانصار الله وذلك بسبب الدعوة التي وجهها رئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي لانصارهم بالخروج إلى منافذ المدن في صنعاء وغيرها والتجمهر بنفس اليوم الذي سيقام فيه مهرجان المؤتمر الملاييني.

وحلل كتاب بعض هذه المواقع عن قصد نشر وبث نار الفتنة حول هذه الدعوة أن انصار الله يريدون تعطيل اقامة مهرجان المؤتمر لان جماهير المؤتمر قد تقزم من الجماعة وتظهر حجمهم على الساحة اليمنية وترفع من وجود المؤتمر الذي يسيطر بشعبيته على اكثر من 80% من الجماهير.

فقد وردنا خبر لم يتسنى لنا التأكد من صحته حتى الآن وهو انه تم اختراق حساب رئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي وتم نشر هذا الكلام بإسمة. وانه لا يوجد اي خلافات بين الطرفين وسيتم الإعلان قريبا بشكل رسمي عن هذه الحادثة التي تريد شق الصف الوطني وزرع الفتنه بين التحالف الصالحي الحوثي الذي يواجه العدوان على بلدنا.

 

وسوف نؤكد لكم صحة هذا الخبر حال حصولنا على التأكيدات النهائية من صحته او صدوره من مصدر رسمي تابع لانصار الله.

 

متابعات الخبر ..

 

قناة المسيرة تؤيد البيان المنشور في صفحة رئيس اللجنة الثورية وتنشر الخبر في نشرتها الرئيسية. مما يثبت عدم صحة تسريبات خبر اختراق حساب محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*