الرئيسية » أخبار اليمن » الزوكا : من حق المؤتمر الشعبي العام الاحتفال يوم 24 اغسطس والمؤتمر حزب يحترم النظام والقانون
الذكرى الـ 35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام واقرار المثيقا الوطني

الزوكا : من حق المؤتمر الشعبي العام الاحتفال يوم 24 اغسطس والمؤتمر حزب يحترم النظام والقانون

أوضح الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام، عارف الزوكا، ان المؤتمر قدم تضحيات كبيرة في سبيل الدفاع عن الوطن، مشددا ان المؤتمر لن يتردد يوما من الأيام في دفع دماء أبنائه من اجل الوطن ودفاعا عن الوطن في كل المراحل المختلفة.

وقال الزوكا خلال ترؤسه اجتماعا تنظيميا لقيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي في محافظة حجة: “المؤتمر الشعبي العام كان في المقدمة وسيظل صاحب ثوابت.. نحن لا نبيع ولا نشتري في وطننا. المؤتمر الشعبي العام مد يد السلام لا الاستسلام.
واكد ان المؤتمر لا يبيع ولا يشتري في الوطن وقال: لو يريد المؤتمر الشعبي العام يبيع ويشتري بالوطن كان باع واشترى زمان ما كان سلم السلطة طواعية من اجل دماء اليمنيين. هذا رجل سلم السلطة طواعية من اجل شعبه من اجل دماء اليمنيين التي هي غالية عند المؤتمر الشعبي العام وقيادته ونحن نعرف ان الكل مع المؤتمر الشعبي العام.
وأضاف الزوكا: نحن في المؤتمر رؤيتنا واضحة.. المؤتمر كبير بمبادئه بقيمه بأهدافه الكبيرة. المؤتمر الشعبي العام كبير لان كبره من كبر الوطن. المؤتمر الشعبي العام تنظيم الوطن. لم نكن يوما من الايام تنظيما صغيرا او تنظيما ذا نظرات ضيقة ابدا ولن نكون يوما من الأيام.. وثقوا يا قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام انه كبير وسيظل كبيرا بقائده المناضل الرمز علي عبدالله صالح.
وشدد الزوكا على ان المؤتمر هو تنظيم يحترم الدستور والقانون وقال: المؤتمر الشعبي العام تنظيم حضاري. المؤتمر الشعبي العام تنظيم دولة تنظيم ديمقراطي تنظيم الدستور والقانون نحترم النظام والقانون وسيظل المؤتمر الشعبي العام يحترم النظام والقانون. والمؤتمر الشعبي العام تنظيم ضد الفساد والمفسدين ومن يحاول إلصاق هذه التهمة بالمؤتمر فهذه تهمة غير صحيحة.. المؤتمر الشعبي العام ضد الفاسدين اين ما كانوا.
وأكد الامين العام للمؤتمر على حق المؤتمريين ان يحتفوا بتاريخهم ومنجزاتهم مضيفا : يوم الـ 24 اغسطس يوم تاريخي بكم يا قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام ومن حقكم ان تحتفوا بتنظيم الوسطية والاعتدال تحتفوا بتاريخكم الأبيض تحتفوا بتاريخ 35 سنة من الانجازات من الحوار من المنطق من البناء من التنمية.. هذا هو المؤتمر الشعبي العام الذي من حقكم ان تحتفلوا به ومن حقكم ان تحتفلوا بالذكرى الـ 35 تطلقون رسائلكم لا للعدوان لا للحصار نعم للذهاب للجبهات وسيظل المؤتمر الشعبي العام في مقدمة الصفوف للدفاع عن الوطن وسنظل في المقدمة للدفاع عن الجبهات لو يبقى المؤتمر الشعبي العام لحاله للدفاع عن الوطن سنظل لحالنا للدفاع عن الوطن”.
وقال: نحييكم ونحيي ابناء محافظة حجة البطلة الباسلة التي عرفناها في كل المواقف صامدة شامخة شموخ الجبال.. حجة التي قدمت الآف الشهداء والتضحيات من اجل الثورة والجمهورية والوحدة واليوم تقدم قوافل الشهداء في الدفاع عن وطن الـ 22 مايو ضد العدوان الغاشم على وطننا ما يقرب من 3000 شهيد قدمتهم محافظة حجة دفاعا عن الوطن ضد العدوان الغاشم على وطننا بقيادة السعودية ودماء الشهداء لا يمكن ان تذهب هدراً.
وقال: انتم قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام تعرفون ان المؤتمر الشعبي العام مساهم مساهمة كبرى ومقدم تضحيات كبيرة، وانتم تعرفون ذلك جيدا ولا يستطيع أن ينكر احد تضحيات المؤتمر الشعبي العام سواء في الماضي أو في الحاضر.. ولن يتردد المؤتمر الشعبي العام يوما من الأيام في دفع دماء أبنائه تضحيات من اجل الوطن ودفاعا عن الوطن في كل المراحل المختلفة.
المصدر: المؤتمر نت

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*