الرئيسية » أخبار اليمن » #عاجل المطالبة بالكشف عن من قاموا بتمزيق لافتات المؤتمر الخاصة بمهرجان 24 اغسطس
تمزيق صور مهرجان المؤتمر في السبعين

#عاجل المطالبة بالكشف عن من قاموا بتمزيق لافتات المؤتمر الخاصة بمهرجان 24 اغسطس

#عاجل المطالبة بالكشف عن من قاموا بتمزيق لافتات المؤتمر الخاصة بمهرجان 24 اغسطس ، حيث قام بعض لصوص الظلام من الطابور الخامس بتمزيق صور وشعارات المؤتمر الشعبي العام  في ميدان السبعين والخاصة بمهرجان 24 اغسطس الذكرى الخامسة والثلاثون لتأسيس الحزب واقرار الميثاق الوطني. وما قاموا بذلك إلا محاولة كيد منهم لأثارة الفتنة واشعال فتيلها بين المؤتمر الشعبي العام والعقلاء من انصار الله الحوثيين.

فقد واجه هذ التصرف الأرعن واللامسؤول استنكار واستهجان شعبي واسع والمطالبة بالكشف ومحاسبة المسؤولين عن هذا العمل الغير مبرر اللاخلافي الذي يستهدف شق الصف وزعزعة التحالف والشراكة القائمة بين المؤتمر وانصار الله. من الملاحظ ان هناك ايادي تعبث وتشارك في التخطيط والتنسيق لتفجير الوضع أمنياً بين طرفي الحكم في صنعاء وهو ما لا يجب السكوت عليه.

ورغم استنكار رئيس اللجنة الثورية التابعة للحوثين مثل هذ الاعمال واشارته إلا ان جماعته هي من تضرر اكثر من تمزيق اللافتات والشعارات ولكن هذا وحده لا يكفي فعلى أنصار الله الكشف عن هوية من قاموا بذلك وتسليمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل حسب النظام والقانون لتكون رادعاً لهم ولامثالهم ممن يخططون لزعزعة الأمن والاستقرار وتسهيل فرص العدوان في النيل من هذا الوطن من خلال شق الصف واشعال فتيل مواجهات بين المقاومين للعدوان. فليست القضية فقط تمزيق لافتات المهرجن ولكن القضية أكبر من ذلك بكثير وهي تعمد إشعال نار الفتنة.

ولكن كان رد الزعيم صالح عقلانياً كالعادة وفوق مستوى التوقعات فلم يوجه بالرد ولكن دعى المؤتمريين إلى عدم الانجرار لمثل هذه التفاهات وتغليب مصلحة الوطن فوق كل الاعتبارات وهو مايفشل في عمله الطرف الآخر.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*