الرئيسية » أخبار اليمن » #عاجل الحوثي يصدر بياناً عاجلا الان يدعو فيه اللجان إلى الترفع عن الرد ويطالب المؤتمر بالاعتذار
رئيس اللجنة الثورية يصدر بيان للتهدئة

#عاجل الحوثي يصدر بياناً عاجلا الان يدعو فيه اللجان إلى الترفع عن الرد ويطالب المؤتمر بالاعتذار

#عاجل الحوثي يصدر بياناً عاجلا الان يدعو فيه اللجان إلى الترفع عن الرد ويطالب المؤتمر بالاعتذار،

في خضم الاحداث الدائرة بين طرفي الحكم في اليمن والتوترات الخطيرة التي تكاد تودي بالجبهة الداخلية إلى الضياع وانهيار التحالف بين أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام المقاوم ضد العدوان. اصدر محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية  بياناً هاما موجه للجان الشعبية قال فيه:-

ونحن نرفع أسمى آيات التقدير والعرفان لأبطال اللجان الشعبية الذين حباهم الله حب الوطن بإخلاص وتفان نؤكد أن اللجان الشعبية ستبقى الصخرة التي تتفتت عليها المؤامرات التي تستهدف اليمن.

ولكونها الدرع الواقي لهذا الوطن فإنني أدعوها إلى الترفع عن الأخذ بحقها في نبز، وهي من ضمدت جراحها في جبهات القتال والعزة والشرف وقدمت قوافل من الشهداء الكرماء لأجل الوطن ولينعم أبناء الشعب بخيراته ومقدراته، وعملا بقول الله تعالى (وَلَمَن صَبَرَ وَغَفَرَ إِنَّ ذَٰلِكَ لَمِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ).

وبالتالي فإننا لا يمكن أن نقبل بأن تنزلق البلاد – في ظل هذه الظروف – إلى أتون صراعات داخلية، فلدينا من الجبهات ما يجب أن ننشغل به ضد العدوان.

وعليه، فإننا نعد شعبنا اليمني العزيز أننا سنكون عونا لرئيس المجلس السياسي الأعلى وفق توجيهات قائد الثورة للحفاظ على الوطن، وتغليب مصلحة الوطن فوق كل اعتبار، والتغاضي عن أي حق.

وإنني أدعو – بالمقابل – الأخوة العقلاء في المؤتمر الشعبي العام إلى القيام بواجبهم في توجيه الخطاب توجيها سليما، وعدم الانزلاق في الإساءة لشرفاء البلد وأحراره، مكونات وأفرادا ولجانا شعبية، كما أدعو الأخوة في المؤتمر إلى الاعتذار عما بدر منهم بحق هؤلاء الأبطال..
1 الحجه 1438
محمد علي الحوثي
رئيس اللجنة الثورية العليا

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*