الرئيسية » أخبار اليمن » #عاجل العدوان يرد على دعوة الحوثي للتهدئة مابين المؤتمر وأنصار الله
خبر عاجل

#عاجل العدوان يرد على دعوة الحوثي للتهدئة مابين المؤتمر وأنصار الله

العدوان يرد على دعوة الحوثي للتهدئة مابين المؤتمر وأنصار الله، بعد البيان المقتضب لرئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي والذي يعلن فيه التهدئة مع المؤتمر. والدعوة لابقاء الوحدة مابين المكونين خشية تفتت الجبهة الداخلية المناهضة للعدوان. ماهي إلى دقائق معدوده حتى جاء الرد من قبل العدوان السعودي الامريكي على اليمن بتوجيه ضربات جوية عنيفه على العاصمة صنعاء وضواحيها مع تحليق منخفض وفتح لحاجز الصوت يستمر حتى فجر يومنا هذا الاربعاء 23/8/2017.

رئيس اللجنة الثورية يصدر بيان للتهدئة

رئيس اللجنة الثورية يصدر بيان للتهدئة

ولابد أن بيان التهدئة قد ازعج دول العدوان التي كانت تتمنى حدوث مواجهات داخليه بين المؤتمر وانصار الله وحاولت عبر اعلامها ومرتزقتها صب الزيت على النار للمزيد من اشتعال الفتنة الداخلية واغتنام الفرصه لمهاجمة مواقع الجيش واللجان الشعبية الذين قد ينشغلون في مواجهات داخلية لا سمح الله.

 

 

 

وقالت مصادر محلية أن طائرات التحالف شنت في أقل من 45 دقيقة ست غارات هي الأعنف والأشد نظراً لحجم الاهتزاز الذي خلفته الغارات رغم بعدها عن العاصمة صنعاء، حيث قالت مصادر إن الغارات استهدفت معسكرات شمال العاصمة، يرجح أنها في منطقة بني حشيش ومحيطها.

في حين أفادت مصادر قريبة من حي شملان “شمال العاصمة” أن الغارات يرجح أن تكون قد استهدفت أماكن “وادي الاعناب وشملان والفرقه والصيانه والصباحة”، كما أفادت مصادر أخرى بأن الغارات استهدفت “على خشم البكره وتبه صادق والفرقة سابقاً”

هذا ولا يزال طيران التحالف يحلق في سماء العاصمة صنعاء فاتحاً حاجز الصوت.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*