الرئيسية » أخبار اليمن » الزعيم صالح يلقي كلمة هامة مع بدء توافد عشرات الالاف إلى ميدان السبعين استعدادا لمهرجان غدا الخميس
الزعيم صالح - رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام

الزعيم صالح يلقي كلمة هامة مع بدء توافد عشرات الالاف إلى ميدان السبعين استعدادا لمهرجان غدا الخميس

يتوافد الالاف من المواطنين إلى ميدان السبعين اليوم الاربعاء حيث ازدحم الميدان والشوارع المجاورة  له بالاف المواطنين عشية المهرجان الخامس والثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام الذي سيقام غدا الخميس.

وافاد مراسل شبكة ماكس نيو أن عشرات الالاف من المواطنين بدأو يتدفقون إلى العاصمة صنعاء صوب ميدان السبعين من المحافظات وازداد وتيرة توافد جماهير المؤتمر الشعبي العام عصر اليوم الاربعاء بشكل ملحوظ مما ينبئ بمهرجان ملاييني يوم غدٍ الخميس.

وقد اضطرت اللجنة الامنية تغيير طرق مرور السيارات والمركبات نتيجة للاختناق المروري الذي حصل في المداخل المؤدية إلى ميدان السبعين بسبب الجموع الغفيرة التي بدأت تتواجد بكثيرة.

هذا وينتظر الالاف وسط ميدان السبعين  مستمعين للاهازيج والاناشيد الوطنية والشعبية مع رقصات من الفلكلور اليمني تتخلل الاحتفالات وقد اذيعت على الحاضرين كلمة للزعيم علي عبد الله صالح الساعة لالثالثة والنصف عصراً طمأن فيها الجماهير بأنه سيحضر معهم غدا المهرجان ووجه فيها عدة رسائل للعدوان السعودي الامريكي على بلدنا وان اليمنيين مستعدون للحوار من اجل ايقاف الحرب واخراج اليمن من تحت الباند السابع.

كما دعى الجبهة الإعلامية لحزب المؤتمر والاعضاء والقيادات بعدم الرد والتجاوب مع الاساءات الصادرة من اي طرف وان الشجرة المثمرة ترمى بالحجارة. لتجنب تفكك الجبهة الداخلية وان الأهم الان هو الحضور والاهتمام بالمهرجان ومحاربة العدوان الخارجي.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*