الرئيسية » أخبار اليمن » #عاجل مصدر أمني يصرح رسمياً سبب اشتباكات المصباحي التفاصيل الحقيقية للحادثة
خبر عاجل

#عاجل مصدر أمني يصرح رسمياً سبب اشتباكات المصباحي التفاصيل الحقيقية للحادثة

قال مصدر أمني إن اشتباكات مسلحة حدثت مساء اليوم بالإعتداء على نقطة أمنية في منطقة حدة المصباحي بأمانة العاصمة. وأوضح مصدر أمني في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أثنين من أفراد الأمن واللجان الشعبية قتلا جراء الاشتباكات مع نقطة أمنية حسب وصف المصدر.

وأشار المصدر وعلى حد قوله إلى أن العناصر المسلحة احتمت داخل إحدى العمارات بالمنطقة.. لافتا إلى أن قوات من أمن أمانة العاصمة والأمن المركزي تدخلت وتم إيقاف تبادل إطلاق النار وتهدئة الوضع.

ولفت المصدر إلى أنه وبناء على توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى ومتابعة مباشرة من قيادات الداخلية نزلت لجنة تحقيق في القضية برئاسة وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن اللواء رزق الجوفي وقائد الأمن المركزي ومدير أمن الأمانة ونائبه .. مؤكدا أنه يجري حاليا إستكمال حل المشكلة ولا يوجد ما يبعث على القلق.

ومن خلال متابعات شبكة ماكس نيوز للحادثة تبين أن الاشتباكات حدثت بين نقطة أمنية مستحدثة بالقرب من منزل العميد احمد علي عبد الله صالح جولة المصباحي حيث اعترضت النقطة موكب صلاح علي عبد الله صالح مما إدى إلى حدوث اشتباكات بين الجانبين سقط على إثرها ثلاثة قتلى من الطرفين عنصران من النقطة الأمنية المستحدثة والعميد خالد الرضي نائب مدير دائرة العلاقات الدولية بحزب المؤتمر الشعبي العام الذي كان مرافقا لموكب نجل صالح.

 

المصدر وكالة سبأ اليمنية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*