الرئيسية » أخبار اليمن » #عاجل تصريحات رسمية تنفي الأخبار المتداولة حول مقتل مدير مكتب أحمد علي عبد الله صالح في اشتباكات المصباحي
خبر عاجل

#عاجل تصريحات رسمية تنفي الأخبار المتداولة حول مقتل مدير مكتب أحمد علي عبد الله صالح في اشتباكات المصباحي

#عاجل تصريحات رسمية تنفي الأخبار المتداولة حول مقتل مدير مكتب أحمد علي عبد الله صالح في اشتباكات المصباحي ، نشرت بعض مواقع الكترونية مغرضة خبراً ملفقاً عن مقتل مدير مكتب أحمد علي عبد الله صالح ومقتل ضابط كبير في اشتباكات المصباحي التي حدثت يومنا هذا السبت حين اندلعت اشتباكات مسلحة مع نقطة أمنية مستحدثة مما أدى إلى مقتل اثنين من عناصر النقطة الأمنية.

حيث صرح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية سبأ عن أسباب وتفاصيل الحادث العرضي ولم يشر المصدر لمثل هذه الأخبار التي تروج لها مواقع تابعة لمرتزقة العدوان التي تنقل أخبار مزورة من قنوات العدوان مثل سكاي نيوز عربية وغيرها هدفها الرئيس بث المزيد من الفتنة بين ابناء الشعب اليمني الصامد في وجه العدوان.

وذكر المصدر انه لم يعد يوجد أي اشتباكات فقد تم احتواء الموقف ولفت إلى أنه وبناء على توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى ومتابعة مباشرة من قيادات الداخلية نزلت لجنة تحقيق في القضية برئاسة وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن اللواء رزق الجوفي وقائد الأمن المركزي ومدير أمن الأمانة ونائبه .. مؤكدا أنه يجري حاليا إستكمال حل المشكلة ولا يوجد ما يبعث على القلق.

 

متابعات

واوضحت مصادر مطلعة في الحرس والمؤتمر الشعبي العام ان العقيد خالد احمد زيد الرضي  هو من استشهد في هذه الاشتباكات العرضية التي لم تتضح اسبابها حتى الآن.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*