الرئيسية » أخبار الرياضة » الجزائر تخسر أمام الكاميرون بنتيجة 2-0 ملخص مباراة الجزائر والكاميرون
مشاهدة مباراة الجزائر والكاميرون

الجزائر تخسر أمام الكاميرون بنتيجة 2-0 ملخص مباراة الجزائر والكاميرون

سقط المنتخب الجزائري على يد نظيره الكامروني (2-0)، بملعب أحمادو أهيجو ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم بروسيا 2018 اليوم السبت.

ويبقى المنتخب الجزائري في ذيل الترتيب بنقطة واحدة، بينما رفع منتخب الأسود الكاميرونية رصيده إلى (6 نقاط) في المركز الثالث.

بداية المرحلة الأولى لم نشاهد فيها الكثير من كلا المنتخبين الذين تمركز لعبهم في وسط الميدان مع محاولات خجولة لم تأت بالجديد.

لكن أصحاب الأرض انتظروا غلى غاية (ق 23) أين استغلوا خطأ فادحا في محور الدفاع ارتكبه عيسى ماندي، ليتمكن المهاجم كلينتون نجي من فتح باب التسجيل.

وسجل الخضر أول فرصة خطيرة في (ق 34)، بعد أن مرر سفيان فيجولي كرة لهلال العربي سوداني الذي أراد أن يرفع الكرة فوق الحارس لكنها انتهت خارج مرمى الحارس الكاميروني أوندوا.

وفي (ق 40)، قدم إسحاق بلفوضيل كرة لهلال العربي سوداني الذي وجد نفسه وجها لوجه، لكن تسديدته جانبت قليلا القائم الأيسر للحارس.

وكانت المرحلة الثانية مغايرة بالنسبة للمنتخب الجزائري الذي سيطر على مجرياتها وشكل الخطورة على مرمى الكاميرون في العديد من المناسبات بواسطة سفيان هني والعربي سوداني.

لكن رصاصة الرحمة أتت من طرف الكاميرونيين في (ق 88) عن طريق فرانك بانجوب، الذي أضاف الهدف الثاني بعد أن راوغ المدافع الياسين كادامورا، ليبقى الخط الدفاعي هو الحلقة الأضعف في المنتخب الجزائري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*