الرئيسية » أخبار الرياضة » ملخص مباراة برشلونة وريال مورسيا كأس ملك اسبانيا 3-0
مشاهدة مباراة

ملخص مباراة برشلونة وريال مورسيا كأس ملك اسبانيا 3-0

حقَّق برشلونة، حامل اللقب، فوزًا سهلاً على مضيفه ريال مورسيا (3-0) اليوم الثلاثاء في ذهاب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا.

سجَّل ثلاثية الفريق الكتالوني، كل من باكو ألكاسير، وجيرار دولوفيو، وجوزيه أرناييز (44، 52، 56)، ليضع البارسا، قدمه الأولى في ثمن النهائي قبل مباراة العودة المقررة نهاية الشهر المقبل.

استغل إرنستو فالفيردي، اللقاء ودفع بالعديد من البدلاء واللاعبين الصاعدين مثل حارس المرمى ياسبر سيليسن وتوماس فيرمايلين، ولاعب الوسط كارليس ألينيا، وباكو ألكاسير مع بعض الركائز الأساسية، التي تحتاج لتحسين لياقتها مثل ماسكيرانو، وسيميدو ودينيس سواريز، وديني، وأندريه جوميز.

وتألق بشكل لافت إلى جانب دولوفيو، جوزيه أرناييز، الذي سجل هدفًا وقدم مباراة مميزة.

صمد أصحاب الأرض، كثيرًا أمام البارسا، وحاولوا تشكيل خطورة من الهجمات المرتدة، واستغلال قدرات الثلاثي مولينيرو، ويورينتي، وإيلادي، لكن المحاولات لم تكن كافية لهز شباك سيليسن.

وحاول برشلونة فك الحصار الدفاعي أكثر من مرة حتى نجح في ذلك عبر كرة عرضية لدولوفيو، وضعها ألكاسير برأسه في الشباك مسجلاً الهدف الأول في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

تخلى مورسيا عن حذره الدفاعي، إلا أن خط دفاعه ارتبك كثيرًا واستغل دولوفيو الفرصة حيث توغل من مجهود فردي داخل منطقة الجزاء، مسجلاً الهدف الثاني.

وبعد 4 دقائق فقط، انطلق المهاجم الشاب جوزيه أرناييز بالكرة في الجهة اليسرى، ومهدها لنفسه ليسددها بقوة في الشباك مسجلا الهدف الثالث في أول ظهور له مع الفريق الأول.

ووسط استسلام تام لريال مورسيا، دفع فالفيردي بوجوه أخرى من مقاعد البدلاء حيث أشرك راكيتيتش، وسيرجي روبرتو مكان دولوفيو وألينيا، كما دفع بالوجه الشاب الجديد مارك كوكوريا.

كان برشلونة بإمكانه زيادة الغلة من الأهداف إلا أن لاعبيه أضاعوا الفرص بسهولة أمام مرمى المنافس بسبب الرعونة الشديدة في إنهاء الهجمات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*