الرئيسية » أخبار الرياضة » فيديو : ميسي وسواريز يقودان برشلونة لفك عقدة الانويتا بعد معاناة 10 سنوات

فيديو : ميسي وسواريز يقودان برشلونة لفك عقدة الانويتا بعد معاناة 10 سنوات

نجح فريق البلوغرانا برشلونة في أن يتغلب على الفريق الباسكي ريال سويسداد بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين لينهي بذلك عقدة الانويتا التي لازمته طويلا.

وبدأت المباراة بقوة منذ الدقائق الاولى وخاصة من جانب الفريق الباسكي الذي صنع خطورة واضحة منذ البداية ، وفي الدقيقة 11 تمكن لاعبه ويليان من ان يسدد كرة جميلة سكنت شباك تير شتيغن ومنحت فريقه التقدم بهدف مقابل لاشيء .

وفي الدقيقة 21 سدد ويليان مرة أخرى ولكن الكرة هذه المرة وقعت في ايدي شتيغن ، وفي الدقيقة 28 سجل ويليان هدفا ثانيا ولكن الحكم ألغاه بعد خطأ ويليان على لاعب وسط برشلونة ايفان راكيتيتش لتبقى النتيجة على تقدم سويسداد بهدف مقابل لاشيء .

وواصل سويسداد تفوقه أمام برشلونة وفي الدقيقة 34 تمكن خوانمي من أن يعزز تقدم فريقه ويسجل الهدف الثاني في شباك تير شتيغن ليتقدم سويسداد بهدفين مقابل لاشيء .

وفي الدقيقة 39 نجح البرازيلي باولينهو في أن يقلص الفارق لبرشلونة بعدما سدد كرة جميلة سكنت شباك الخصم ليسجل الهدف الاول لبرشلونة وتصبح النتيجة على تقدم سويسداد 2/1 وينتهي الشوط على هذه النتيجة .

وفي الشوط الثاني كثف برشلونة من محاولاته آملا في تسجيل هدف التعادل ، وسنحت فرصة لميسي ولكن حارس الخصم تمكن من التصدي لفرصته وفي الدقيقة 50 وبطريقة رائعة سجل سواريز هدف التعادل لتكون النتيجة على التعادل الايجابي 2-2 .

وفي الدقيقة 71 تمكن لويس سواريز من أن يقلب الطاولة لصالح فريقه بعدما سدد كرة جميلة سكنت الشباك ليمنح برشلونة التقدم للمرة الأولى في المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

واستمرت سيطرة برشلونة على خصمه وتفوقه في الشوط الثاني وحاول تعزيز تقدمه بهدف اخر وفي الدقيقة 85 نجح نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي في ان يسدد كرة لاترد ليدون على الهدف الرابع لفريقه ويتقدم برشلونة برباعية لهدفين .

المصدر هاي كورة

شاهد أيضاً

ريال مدريد يطمئن جماهيرة قبل لقاء سان جيرمان بخماسية في مرمى سوسيداد

استعاد فريق ريال مدريد توازنه في الدوري الإسباني، عقب فوزه على ضيفه ريال سوسيداد  بخمسة …

🔴 تيباس يفتح الباب أمام عقاب بيكيه

هاي كورة – فتح رئيس رابطة الدوري الإسباني، خافيير تيباس الباب أمام توقيع العقوبة على لاعب برشلونة، جيرارد بيكيه بقوله :”اذا كان احتفاله أمام إسبانيول مخالفاً أم لا هذا شيئاً تقرره لجنة مختصة، وتقرر العقوبة اللازمة”.

اترك رد