التخطي إلى المحتوى
الجامعة المصرية الدولية تمنح رئيس الهيئة العامة للطيران المدني محمد عبدالرحمن عبدالقادر درجة الدكتوراه بإمتياز مع مرتبة الشرف “تفاصيل”

الجامعة المصرية الدولية تمنح رئيس الهيئة العامة للطيران المدني محمد عبدالرحمن عبدالقادر درجة الدكتوراه بإمتياز مع مرتبة الشرف “تفاصيل”.

ماكس نيوز : صدام حسن

 

منحت الجامعة المصرية الدولية درجة الدكتواره بامتياز مع مرتبة الشرف للباحث محمد عبدالرحمن عبدالقادر علي وذلك على رسالتة الموسومة (مسؤلية الدول الدول عن سلامة وأمن الطيران المدني  تطبيقا لاتفاقية شيكاغو _اتفاقية الطيران المدني الدولي واتغاقيات امن الطيران الدولي.

من جانبه قام الاخ عبدالحميد سلطان مستشار مكتب رئاسة الجمهورية لشؤن حقوق الانساني بتكريم الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد ممثلة برئيسها  الدكتور محمد عبدالرحمن عبدالقادر علي وجهوده المتميزه في تسهيل حركة الطيران والملاحة الجوية رغم التحديات والظروف المعقدة التي تعيشها اليمن ، ودور الهيئة الانساني ومواصلة انشطتها المختلفة والنداءات المتكررة والتي اطلقتها الهيئة العامة للطيران من اجل فتح المطارات اليمنية .

الى ذلك اقام موظفو الهيئة العامة للطيران المدني حفلا تكريميا للدكتور محمد عبدالقادر رئيس الهيئة بمناسبة حصوله درجة الدكتواره بامتياز مع مرتبة الشرف من الجامعة المصرية الدولية.

وخلال التكريم اشاد الاخ محمد حسن الشريف وكيل الهيئة لقطاع المطارات بجهود الدكتور محمد عبدالقادره وادواره الوطنية المتميزه وادارته الحكيمة للهيئة رغم التحديات الكثيرة التي فرضتها الحرب والحصار علي اليمن .

من جهته ثمن الدكتور محمد عبدالرحمن عبدالقادر رئيس الهيئة العامة للطيران المشاعر النبيلة وعملية التكريم التي حضي بها ومامثلته من حافز لبذل المزيد من الجهود في خدمة الطيران والملاحة الجوية .

وقال ان تلك النجاحات لم تكن لتحقق لولا جهود موظفي الهيئة وتكاتفهم لخدمة وطنهم وشعبهم ، داعيا الي المزيد من العمل والنشاط لتسهيل حركة الطيران والملاحة الجوية وبما يسهم في مواجهة التحديات الماثلة امام الهئية العامة للطيران المدني والارصاد.

حضر التكريم الاخوه خالد الشايف مدير مطار صنعاء الدولي واحمد طارش مدير مطار الحديده الدولي ومحمد هزاع مدير مطار تعز وعدد من مسؤلي الهيئة العامة للطيران المدني.