الرئيسية » أخبار اليمن » توقيع إتفاقية تعاون مشترك بين مؤسسة الشفقه لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان ووزارة الصحة العامة والسكان”تفاصيل”

توقيع إتفاقية تعاون مشترك بين مؤسسة الشفقه لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان ووزارة الصحة العامة والسكان”تفاصيل”

توقيع إتفاقية تعاون مشترك بين مؤسسة الشفقه لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان ووزارة الصحة العامة والسكان”تفاصيل”.

ماكس نيوز : إعلام مؤسسة الشفقه

وقعت مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان ، إتفاقية تعاون مشترك مع وزارة الصحة العامة والسكان ، في سبيل تطوير اداء المؤسسة وليستفيد من خدماتها اكبر عدد من المرضى.

الإتفاقية التي وقعت بمقر وزارة الصحة، ركزت على التعاون الوثيق بين مؤسسة الشفقه والوزارة ، بما يخدم مرضى الفشل الكلوي والسرطان ، ولتطوير جوانب البحث والدراسات الصحية بالمؤسسة ، وستُقدم الوزارة بموجب الإتفاقية كافة التسهيلات لمؤسسة الشفقه وموظفيها ، بما يمكنها من تنفيذ مشاريعها وبرامجها في جميع المحافظات ، إلى جانب إعفائها من الضرائب والجمارك المتعلقة بإستيراد المواد والأدوية والأجهزة الطبية للمؤسسة ، وبدورها ستقوم المؤسسة بتنفيذ كافة مشاريعها وأنشطتها وبرامجها تحت مظلة وزارة الصحة.

وعقب توقيع الاتفاقية عبر رئيس مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان الأستاذ واثق القرشي ، عن سعادته بالتعاون المشترك والبناء بين الشفقه ووزارة الصحة وإعتبرها من أهم الاتفاقيات التي وقعتها المؤسسة ، نظراً لأنها ستمنحها الفرصة للعمل على تضافر الجهود في سبيل زيادة الدعم والرعاية لمرضى الفشل الكلوي والسرطان .

واضاف القرشي ان المؤسسة تهدف من خلال توقيعها للإتفاقية إستمرار جهودها المبذولة لإنقاذ حياة مرضى الفشل الكلوي والسرطان ، وتوفير الرعاية الصحية والأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة لهم.

مؤسسة الشفقه لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان ومنذ تأسيسها في العام 2008 ، إستفاد من خدماتها مايقرب من 5000 من مرضى الفشل الكلوي والسرطان ، وتسعى حالياً لتوسعة أنشطتها لخدمة اكبر قدر من المرضى وإفتتاح فروع لها في عدد من محافظات الجمهورية.

يُذكر ان الإتفاقية وقعها عن وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور نشوان محمد العطاب وكيل الوزارة لقطاع التخطيط والتنمية الصحية.

شاهد أيضاً

اكد على أهمية دعمها : مسؤول الامراض المزمنة في منظمة الصحة العالمية يطلع على أوضاع مرضى الفشل الكلوي والسرطان في مؤسسة الشفقه “تفاصيل”

اكد على أهمية دعمها : مسؤول الامراض المزمنة في منظمة الصحة العالمية يطلع على أوضاع …

بالصور : مركز خطوة لرعاية ذوي الإحتياجات الخاصة يحتفل بمرور عامين على تأسيسه ويُكرم داعميه “تفاصيل”

بالصور : مركز خطوة لرعاية ذوي الإحتياجات الخاصة يحتفل بمرور عامين على تأسيسه ويُكرم داعميه …

اترك رد