الرئيسية » أخبار اليمن » بالصور : مركز خطوة لرعاية ذوي الإحتياجات الخاصة يحتفل بمرور عامين على تأسيسه ويُكرم داعميه “تفاصيل”

بالصور : مركز خطوة لرعاية ذوي الإحتياجات الخاصة يحتفل بمرور عامين على تأسيسه ويُكرم داعميه “تفاصيل”

بالصور : مركز خطوة لرعاية ذوي الإحتياجات الخاصة يحتفل بمرور عامين على تأسيسه ويُكرم داعميه “تفاصيل”.

ماكس نيوز : يحيى الحبابي

نظم مركز خطوة لرعاية ذوي الإحتياجات الخاصة إحتفالاً لتكريم داعميه ومنتسبيه من الأطفال وامهاتهم وكادره بمناسبة مرور عامين على تأسيس المركز.

وفي الإحتفال الذي حضره عدد من الشخصيات السياسية والإجتماعية ، اكد وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبدالله على أهمية دعم ومساندة المركز ، لما يقدمه من خدمات جليلة لهذه الشريحة التي هي في أمس الحاجة للرعاية ، واضاف ان الحكومة ستسعى جاهدة لدعم المركز بحسب الإمكانيات المتاحة ، وقدم وزير الخارجية مساهمة مالية دعماً منه لمركز خطوة.

بدورة اوضح وكيل أمانة العاصمة حمود النقيب ان المساهمة في إنجاح ودعم مثل هذه المراكز يُعتبر واجب على الجميع كلاً حسب إستطاعته ، ودعا رجال المال والأعمال لتقديم الدعم والمساندة للمركز ليواصل مشوارة في رعاية وتأهيل الأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة.

من جانبة تقدم امين عام مركز خطوة عبدالوهاب الحميدي بالشكر والتقدير للحاضرين ، واكد ان المركز بصدد إطلاق العديد من المشاريع التي ستلبي حاجة الأطفال ذوي الأعاقة ، فمشوار الألف ميل يبدء بخطوة.

تخلل الفعالية عدد من الفقرات للأطفال الذين يُشرف المركز على رعايتهم وضحت مدى إستفادتهم من خدمات المركز وبرامجه وتمكنهم من التحدث والتأقلم مع محيطهم ، وكذا تكريم الداعمين للمركز والاطفال وأمهاتهم وكادر خطوة.

يُذكر ان المركز يُقدم التعليم والعلاج الطبيعي والتكميلي للأطفال الذين يعانون من ” الشلل الدماغي، تأخر النمو الحركي ، ضمور الأعصاب، المخ الولادي” بالإضافة إلى علاج الكبار في الحالات الناجمة عن الجلطات والتأهيل بعد العمليات وآلام الرقبة والعمود الفقري والانزلاق الغضروفي والعصب السابع والمساج.

شاهد أيضاً

اكد على أهمية دعمها : مسؤول الامراض المزمنة في منظمة الصحة العالمية يطلع على أوضاع مرضى الفشل الكلوي والسرطان في مؤسسة الشفقه “تفاصيل”

اكد على أهمية دعمها : مسؤول الامراض المزمنة في منظمة الصحة العالمية يطلع على أوضاع …

#عاجل طيران العدوان ينفذ غارات ليلية على العاصمة صنعاء وتحليق مكثف .. المناطق المستهدفة

#عاجل طيران العدوان ينفذ غارات ليلية على العاصمة صنعاء وتحليق مكثف، ويسمع دوي انفجارات في …

اترك رد