التخطي إلى المحتوى
ملخص اهداف مباراة الذهاب والاياب ليفربول وروما.. ليفربول إلى نهائي دوري الابطال لمقابلة ريال مدريد
يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول وروما

ملخص اهداف مباراة الذهاب والاياب ليفربول وروما.. ليفربول إلى نهائي دوري الابطال لمقابلة ريال مدريد،  مباراة الاياب في ملعب الاوليمبيكو بث مباشر اسفل الموضوع موعد مباراة ليفربول وروما  في أول مباريات الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا 2017/2018 يلتقي في مباراة الذهاب نادي ليفربول الانجليزي مع نادي روما الايطالي على ملعب نادي ليفربول في انجلترا، ليفربول الذي تأهل على حساب مانشستر يونايتد في ربع النهائي يعول كثيراً على نجومة المميزان خصوصا الدولي المصري محمد صلاح الذي فاز مؤخرا بلقب افضل لاعب في انجلترا الدوري الانجليزي الممتاز.

تنتظر هذا اللقاء الكبير  مئات الالاف من عشاق الكورة الاوروبية بشغف اكبر الذي سيجمع الريدز مع ذئاب روما المتأهل على حساب برشلونة في الريمونتادا الشهيرة على ارضية ملعب الذئاب. ماينتظره عشاق كرة القدم العربية والمصرية خصوصا هو ما سيقدمة النجم الأبرز في هذا الموسم محمد صلاح لاعب المنتخب المصري وخط هجوم نادي ليفربول الانجليزي هذا يحظى اللاعب مؤخرا بشهرة واسعة بين الاوساط الجماهيرية العربية والانجليزية والعالمية لما يقدمة من مستوى مبهر كأفضل محترف عربي في اوروبا حاز على سمعة طيبة وجماهير عريضة من جميع انحاء المعمورة.

يوجه رئيس نادي روما الايطالي مفاجئة لنادي ليفربول قبل خوض اللقاء في محاولة لكسر حماس اللاعبين حيث قال جيمس بالوتا نطالب نادي ليفربول بنسيان فكرة ضم الحارس البرازيلي اليسون باكير إلى صوف الريدز والذي كان يحاول ليفربول منذ مدة التوقيع مع باكير لضمه  للنادي. كما وعد بالوتا جماهير روما بتحقيق نتائج مرضية رغم المهمة الصعبة التي ستواجههم على ارضية ليفربول ولكنة سعيد بما يقدمة روما مؤخراً وان روما قادر حتى على بلوغ اللقب لهذا العام، وان الفريق مستمر في التدريبات التحضيرية للقاء المرتقب غدا الاثنين 24 ابريل 2018.

اضاف كلوب ان مواجهة صلاح لفريقة السابقة شعور خاص للغاية لانك تعرف الكثير عن الفريق حيث عاش صلاح وقتاً رائعا في نادي روما الايطالي. كما اشاد كلوب واعرب عن سعادة بحصول محمد صلاح على جائزة الاندبندنت كأحسن لاعب وانه لامر رائع حصوله على التتويج. كما نبه ان المشوار لم ينتهي بعد ولازال امام الفريق طريق طويل لبلوغ اللقب الاكبر لقب دوري الابطال.

نتيجة المباراة الذهاب فوز ليفربول ( 2/5 ) علي روما خلال لقاء اليوم