الرئيسية » أخبار الرياضة » تكريم ابطال بطولة القوس والسهم المفتوحة الاولى

تكريم ابطال بطولة القوس والسهم المفتوحة الاولى

تكريم ابطال بطولةالقوس والسهم المفتوحة الاولى.

نجيب الكامل

اقيمت صباح يوم امس في مركز اعداد القيادات الرياضية والشبابية  بوزارة الشباب حفل تكريم ابطال بطولة القوس والسهم  المفتوحة الاولى خارج الصالات والتي استمرت على مدار يومي 26.27 من شهر اكتوبر والتي اقيمت بالمسرح المكشوف بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء  التي نظمها الاتحاد العام للقوس والسهم  برعاية شركة كمران للصناعة والاستثمار وصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة وبمشاركة اكثر من ثمانون لاعب ولاعبة يمثلون ثلاثة اندية وسبعة مراكز. وفي خمس فئات ..هي فئة الناشئين .فئة الشباب ..فئة السيدات ..فئة الرجال..والفئة الجديدة وهي فئة الماسترز التي لعب فيها المشاركون من سن خمسة وثلاثون فما فوق..وتضم هذة الفئة عدد كبير من الفنانيين والاعلاميين والممثلين ومذيعي القنوات التليفزيونية والاذاعية  ففي حفل التكريم الذي بدأ بايات من الذكر الحكيم تم عرض بروجتر للبطولة ومن ثم كلمة المشاركين  التي القاها فضل الصباحي الذي قال نحن نحتفل اليوم بتكريم الابطال  الذين قدم مستويات رائعه ومواهب عديدةفي كل  الفئات

واضاف  الى ان البطولة  تاتي تحت حرب ضروس من قبل عدوان آل صهيو سعودي وهانحن اليوم نقف في منصات التتويج المحلي وغداً ان شاء الله نقف في منصات التتويج العالمية كما نتوجه بالشكر لقيادة الاتحاد العام وامينه العام احمد السياغي وختاماً نقول تحيا الجمهورية اليمنية والمجد والخلود للشهداء وعقب ذلك القت الطفلة نهى عرام قصيدة شعرية نالت استحسان الحاضرين .

ومن جهته تحدث الامين العام للاتحاد احمد السياغي حيث قال نرحب بالاخوة الحاضرين في الحفل التكريمي للقوس والسهم هذا الاتحاد الوليد الذي يراسه الاخ رمزي الاغبري الذي يغيب لظروف خاصة في رئاسة الوزارء كما نرحب بالاخوة من قيادة وزارة الشباب والرياضة وبممثل شركة كمران احمد الصادق الراعية للبطولة . مضيفاً بالقول الجميع تابع البطولة ومامدى الاهتمام به وكذا الاقبال الجماهيري الكبير للعبة اضافة الى اشتراك الكثير من الفئات بما فيها الماسترز مختتماً حديثه بالشكر الجزيل لنائب وزير الشباب والرياضة القائم باعمال الوزير حسين زيد بن يحيى لدعمه للشباب والرياضيين ومن خلالكم ادعوا شركة كمران لتبني لاعبي القوس والسهم . بعدها القى القائم باعمال وكيل قطاع الرياضة عبدالله الدهبلي كلمة قال فيها الرحمة لكل شهدائنا في وطننا الغالي وابعث اليكم تحية نائب وزير الشباب والرياضة الذي لم يتمكن من الحضور لحفل لانشغاله كما ارحب بالاخوة الحضور وننوه الى ان الاتحاد العام للرماية والقوس والسهم كانا اتحاد واحد لكننا فضلنا فصلهما لاهمية كل لعبة ونشكر شركة كمران لدعمها المتواصل للشباب والرياضيين . واردف قائلاً نحن بصدد انشاء اتحاد عام للشركات تشرف عليه وزارة الشباب والرياضة وتمارس انشطته واملنا كبير ان تكون شركة كمران من ضمن الشركات التي تتبنى هذا الاتحاد وباقي الاتحادات ونأمل الاهتمام بلعبة الرماية .

واثنى الدهبلي على مجهودات قيادة الاتحاد العام على اقامة هذه البطولة خارج الصالات ونشكر الاخوة الإعلاميين وتفاعل كل اللاعبين ونتمنى استمرار هذه الفعاليات الرياضية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .

واختتم حديثه بالشكر لنادي الفروسية الذي استقبل اللاعبين عقب انتهاء البطولة ويجب ان يكون هنالك برنامج ترفيهي عقب اي بطولة حتى يتمكنوا من ممارسة العابهم باجواء صحية ونتمنى للقوس والسهم واتحاد الرماية الاستمرار والنجاح الدائم .

بعدها تم تسليم دروع من قبل قيادة الاتحاد العام للقوس والسهم لراعي البطولة شركة كمران للاخ احمد الصادق والكابتن محمد الحاشدي وفتحي الاغبري وعدد من المشاركين الإعلاميين والفنانيين وتكريمم الحكام وهم رئيس لجنة الحكام هاني محمد الحيمي والحكم اروى محمد عبدالله وجميل المرتضى ولجنة الخدمات محمد الهمداني والقنوات الإعلامية والصحف .

وفي حفل التكريم قام الاخوة وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع التدريب والتأهيل عبدالسلام عاطف والقائم باعمال وكيل قطاع الرياضة عبدالله الدهبلي والقائم باعمال مدير عام النشاط الرياضي طه تاج الدين وممثل شركة كمران احمد الصادق وعدد من الشخصيات الرياضية بتكريم اصحاب المراكز الاولى بالكؤوس والميداليات ومبالغ مالية وهم على النحو التالي .

فئة الماسترز (( الإعلامين والفنانين ))

الاول المخرج فضل الصباحي

الثاني الممثل المسرحي سوادي الكينعي

الثالث محمد الكينعي إعلامي

فئة الشباب

الاول اسامة القطاع

الثاني محمد هائل

الثالث رمزي الزيلعي

فئة الناشئين

الاول نصر احمد نصر

الثاني إلياس القدسي

الثالث رضا الشهاري

فئة السيدات

الاولى هند شرف الدين

الثانية افنان احمد

الثالثة سحر المحجري

فئة الرجال

الاول مهدي البواب

الثاني جلال العبدلي

الثالث عبدالله القديمي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*