التخطي إلى المحتوى
موعد عرض مسلسل كلبش 2 الجزء الثاني والقنوات الناقلة للمسلسل في رمضان 2018
موعد عرض مسلسل كلبش 2

كتب : ليالي أحمد – مسلسلات رمضان 2018

ننشر لكم عبر شبكة ماكس الإخبارية مواعيد مسلسل كلبش الجزء الثاني في رمضان والقنوات الناقلة ، حيث تم عرض الموسم الأول من المسلسل الذى نال على أكثر مشاهدة في مصر والوطن العربي في رمضان الماضي ، وكان المسلسل في سياق أكشن درامي قوي ، يعود مسلسل كلبش الجزء 2 بأجواء درامية قوية لم يسبق رؤية مثلها من قبل.

جاءت نهاية أحداث مسلسل كلبش الموسم الأول بعد القضاء علي رفاعي وأعوانه كما إنتهي بعودة الضابط سليم الأنصاري مرة أخري إلى عمله لإستكمال مهمته في حياته الشخصية ، كما تم رد شرفه مرة أخري بعد سقوط الأمين رفاعي من إلقاء التهم الزائفة التي جاءت نحوه بالقتل والتعذيب للعديد من الضحايا وكانت النتيجة أنه ظل هارباً وكانت كل التهم المنسوبة إليه زوراً إلي أن جاءت الحلقة الأخيرة لتثبت عكس ذلك.

عاد مرة أخري سليم الأنصاري إلي موضعه بالجهاز الأمني ونال الترقية وتولي مأمورية الإشراف على أخطرب السجون المصرية وهو سجن العقرب ، ولم تعد حياته هادئة إلي هذه الفترة مرة أخري إلي أن عاد شبح الظلم لقبتل عائلته وكان سيقتل هو أيضاً ولكن لم يحالف الحظ فتلقى إصابات عديدة وظلته علي قيد الحياة مرة أخري إلى أن عاد لسجن العقرب ولكن على هيئة سجين ليقوم بالتخطيط وكيف يتمكن من الثأر لمقتل عائلتة في سياق درامي فريد من نوعه.

أبطال ونجوم مسلسل كلبش الجزء الثاني

أمير كرارة، هالة فاخر، فتحى عبد الوهاب، سارة الشامى، محسن منصور، محمد لطفى، محمد على رزق، عبد الرحمن أبو زهرة، كلوديا حنا، سليمان عيد، أشرف زكى، أحمد حلاوة، محمود البزاوى، هيثم أحمد زكى، أحمد التهامى، روجينا، محمد رضوان، دينا فؤاد، ضياء عبدالخالق، إنتصار.

القناة الناقلة لمسلسل كلبش الجزء الثاني

تنطلق أحداث المسلسل عبر قناة ON E من عرض واذاعة مسلسل كلبش الموسم الثانى فى شهر رمضان المباركلم يتم اصدار أى توقيت لعرض المسسل حتي الآن ، وسوف يتم طرح الموعد النائي والمؤكد وذلك قبل بداية شهر رمضان بأسبوع تقريبا سنوافيكم بالمواعيد.