التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض مسلسل نسر الصعيد لمحمد رمضان والقنوات الناقلة للمسلسل في رمضان 2018

كتب : ليالي أحمد – مسلسلات رمضان 2018

نقدم لكم عبر شبكة ” ماكس نيوز ” موعد عرض مسلسل نسر الصعيد لمحمد رمضان والقنوات الناقلة للمسلسل عبر النايل سات في رمضان ، يتفاجئ جميع مشاهدي ومتابعي مسلسل محمد رمضان الجديد عبر موقع التواصل الإجتماعي بالبرومو الخاص بالمسلسل الذى تم مشاركته على صفحة من صفحات المنتجة للمسلسل والتي ظهر فيها محمد رمضان بدور ضابط شرطة صعيدي وكان يضرب المتهمين على قفاه حيث لقى أنتشار عديد من المواقف الفكاهية والكوميدية عبر مواقع التواصل الإجتماعي بشكل غير طبيعى.

يأتي نجاح إعلان المشهد الخاص بالمسلسل بعد الإعلان الذى لم يتجاوز الثلاثون ثانية فقط حيث قام محمد رمضان بعمل درامي وهو مسلسل الأسطورة الذى كان يقوم بتجسيد شخصية ” رفاعي ” ، ” ناصر ” لكي يعود بشكل جديد بعد الغياب طوال العام الماضي عن الأعمال الدرامية بدلاً من أن كان يتاجر بالأسلحة وغيرها فى مشاهد الأسطورة إلى شكل جديد وهو ضابط شرطة في مسلسل ” نسر الصعيد ” وهو مسقط رأس الصعيد وتحديداً محافظة قنا التي يسجل فيها مسلسله الرمضاني الجديد.

يعرض جميع المواقف والمواجهات الشريرة والخطيرة مع رجال الأعمال الغير شرعيين بالصعيد وهو يقوم بتجسيد سيد رجب وهو يعرف بـ هتلر  ، الذى سوف يأتي بالمرصاد إلي محمد رمضان الذى يطلق عليه ” زين  ” لكي يدبر مصيبة كبيرة وتجعله خارج خدمته ويتم سجنه ومن ثم يقوم ” زين ” بالتخطيط في أن يقع هتلر وأحداث قوية وتشويقية جديدة من نوعها في أول احداث رومانسية مع الفنانة درة التي تأتي بدور ” فيروز “.

طاقم عمل وأبطال مسلسل نسر الصعيد

محمد رمضان، سيد رجب، درة، أحمد خالد صالح، محمد عز، أحمد داوود، عائشة بن أحمد، دينا، عايدة رياض، حنان سليمان، أحلام الجريتلى، بتول الحداد، بدرية طلبة، مها أبو عوف، عماد زيادة، وفاء عامر.

القنوات الناقلة لمسلسل نسر الصعيد

ستقوم قناة دبى وقناة DMC بعرض مسلسل نسر الصعيد ، وحتي الآن لم يتم تحديد موعد عرض المسلسل فسيتم إدراج الموعد قبل إسبوع من أول أيام شهر رمضان الكريم.