التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يتفوق علي ليغانيس ويفوز 1/2 بالدوري الإسباني

كتب : أحمد سلامة – أخبار الرياضة

يتلقي مباراة ريال مدريد وليغانيس اليوم 28 أبريل 2018 عبر ملعب سنتياغو برنابيو ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني ، كما تشهد البطولة أيضاً مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو لاكرونيا ، يدخل ريال مدريد اللقاء وذلك بعد التعادل في لقاء الجولة الماضية عى ملعبه أمام أتلتيك بلباو وجاء النتيجة (1-1) .

كما يدخل الفريق الباسكي بهدف في بداية الشوط الأول عن طريق المهاجم ” ويليامز ” وذلك قبل التعادل مع ” رونالدو ” البرتغالي ضمن الفريق الملكي في الدقيقة 88 من زمن المباراة ، بينما يدخل على الجانب الآخر ليجانيس اللقاء وذلك بعد التعادل خلال الجولة الماضية أمام ديبورتيفو لاكرونيا بدون أي أهداف.

يسعي ريال مدريد من خلال المباراة بالخروج بالنقاط الكاملة بدون أي مجهود أو أضرار شخصية ومن المنتظر ان يقدم الملكي مباراة شرسة جدا أمام بايرن ميونخ في إياب الدور نصف نهائي يوم الثلاثاء المقبل من دوري أبطال أوروبا.

يحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة وذلك من لقاء 33 مباراة قد لعبها ، حقق الملكي خلال تلك المباريات 20 إنتصار و 8 تعادلات و 5 هزائم ، كما يحتل فريق ليجانيس المركز الخامس عشر ضمن ترتيبه فى الجدول الدوري برصيد 40 نقطة من 34 مباراة جمعها من 11 إنتصار و 7 تعادلات مقابل 16 هزيمة.

يدخل الملكي اللقاء وهو منتعش بسبب فوزه علي فريق بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا وهي المباراة التي أقيمت علي ملعب أليانز أرينا يوم الأربعاء الماضي ، أحرز فيها اللاعب ” مارسيلو وأسينسيو وضع ريال مدريد وجاء في التقدم ضمن نهائي دوري الأبطال للمرة الثالثة قبل مباراة العودة المقرر لها الثلاثاء  المقبل..

يأتي إنتصار في معقل البافاري في مباراة ريال مدريد وليغانيس والتي يسعي فيها الملكي أن يقوم بتعويض الفارق مع أتلتيكو لكي ينتزع الوصافة ويبتعد عن فالنسيا فى الرابع الذى يطارد الملكي الأبيض ، كما يواجه ريال مدريد ليغانيس وهي المباراة التي تأتي ضمن الجولة الـ 35 من المسابقة.

يحتل ريال مدريد حاليا المركز الثالث برصيد 68 نقطة ويأتي متقدماً على فالنسيا بنقطتين ومتأخراً عن أتلتيكو الثالث وذلك بفارق أربع نقاط ، ويمتلك مدريد لقاء موجل في الجولة الـ 34 أمام أشبيليه حين تم إنشغاله الأخير في نهائي كأس الملك ضد برشلونة ، وحقق ريال مديد فوزاً هاماً على مضيفه بايرن ميونخ الألماني بنتيجة (2-1) ضمن مباريات يوم الأربعاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

يأمل ريال مدريد في أن يفوز على حساب ليغانيس ويستثمر اللقاء بروح معنوية مرتفعة وكبيرة والتي تأتي ضمن سفوف لاعبيه وذلك بعد الإنتصار الأخير الذى قدمه على حساب نادي بايرن ميونخ للتأهل إلى النهائي المنتظر ، بذكر الملكي المدريدي أنه نجي في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني وذلك بعد الهزيمة المحققة أمام أتلتيك بلباو عبر ملعه وبين جمهوره.
نجح كريستيانو في تسجيل هدف التعادل فى الدقائق الأخيرة ، يستمر ليغانيس في آداء النتائج السلبية خلال الفترة الأخيرة له وذلك بعد التعادل السلبي أمام فريق ديبورتيفو لاكرونا على ملعبه ويأتي ضمن لقاءات الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الإسباني.

 

ملخص نتيجة مباراة ريال مدريد وليغانيس .. فوز ريال مدريد 1/2 خلال مباراة اليوم بتفوق