التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا الأحد 29/4/2018 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا

كتب : حمدي العباسي – أخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا غدا الأحد الموافق 29 من أبريل 2018 ، حيث تستمر مباريات الدوري الاسباني للموسم 2017- 2018 رغم إقتراب حسم الدوري لصالح نادي برشلونة الإسباني الذي ابتعد كثيراً عن آخر المنافسين لة، مباراة برشلونة وديبورتيفو ستكون المباراة التي سيعلن فيها برشلونة بطلاً للدوري الإسباني ،  في حال الفوز وكسب الثلاث النقاط أو التعادل فبرشلونة يحتاج لنقطة واحدة فقط ليعلن للعام تتويجة وحصولة على اللقب الذهبي العام وهذا شبة مؤكد لأن الفريق المنافس ليس بالمستوى الكبير..

تشكيل برشلونة المتوقع غداً أمام ديبورتيفو لاكورونيا

حشد المدير الفني لنادي برشلونة فالفيردي 22 لاعبا ، حيث إصطحبهم لمواجهة ديبورتيفو لاكورونيا وهذا يدل على أن برشلونة ينوي حسم أمر اللقب غدا  بكامل نجوم الفريق  وكانت القائمة المعلن عنها كالتالي:

  • حراسة المرمى: تير شتيجن – ياسبر سيليسن.
  • الدفاع: نيلسون سيميدو – جيرارد بيكيه – جوردي ألبا – لوكاس ديني – سيرجي روبيرتو – ياري مينا – صامويل أومتيتي – توماس فيرمايلين.
  • الوسط: إيفان راكيتيتش – سيرجيو بوسكيتس – آندريس إنييستا – باولينيو – آندريه جوميز – دينيس سواريز – أليكس فيدال – فيليب كوتينيو.
  • الهجوم: عثمان ديمبلي – لويس سواريز – ليونيل ميسي – باكو ألكاسير.

سيحصد برشلونة اللقب بعد مشوار طويل في الليجا هذا الموسم حقق فيه برشلونة الكثير من الألقاب وحطم الكثير من الأرقام القياسية من ضمنها خوض برشلونة أكثر من 41 مباراة بدون أي هزيمة في الدوري الاسباني.

موعد المباراة و القنوات الناقلة لـمباراة برشلونة وديبورتيفو لاكرونيا

تنطلق مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة وسيتم بثها على قناة bein sport 3 وتعليق المتألق رؤوف خليفة.

موعدنا معكم الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة في بث مباشر مباراة برشلونة وديبور تيفو لاكرونيا.