التخطي إلى المحتوى
اندلاع حريق ضخم في ديكور مسلسل رحيم اثناء التصوير .. وخسائر بالملايين
اندلاع حريق ضخم في ديكور مسلسل رحيم

كتب : ليالي أحمد – مسلسلات رمضان 2018

أعلنت الشركة المنتجل لمسلسل ” رحيم ” عن الخسائر التي قد حدثت وذلك بعد إندلاع حريق ضخم أثناء تصوير بعض مشاهد المسلسل ، والمسلسل من بطولة الفنان القدير ياسر جلال والمقرر عرضه خلال شهر رمضان الجاري 2018.

قامت مجموعة فنون مصر بإيضاح تفاصيل الحريق الذى التهم ديكورات المسلسل بالكامل داخل إستوديو ” كينج توت ” ، ولم يحدث أي خسائر بشرية.

أعلنت فنون مجموعة فنون مصر أنه تم السيطرة على الحريق بالديكور الخاص بمسلسل رحيم ، وجاري التصليح في الديكور وتم إستئناف التصوير بشكل مؤقت وسنعود للتصوير خلال أيام معدودة ، لكن نشكر الله على أن لم يحدث أي إصابات بشرية ، وأتمني من الله أن يعوضنا خيراً هذه رسالتهم المصورة على فيس بوك ومواقع التواصل الإجتماعي.

ومن جانبه نشر محمد محمود عبد العزيز ، مقطع اللحظات الأولي لفيديو إندلاع الحريق في ديكور القصر أثناء تصوير مشاهد المسلسل ، ومحاولات لإطفاء الحريق والسيطرة عليه ، حيث قام بتصوير بعض مقاطع الفيديو.

وأعلن منتج العمل أنه ليس هناك أي إصابات كبيرة للمتواجدين في محيط إستوديو ” كينج توت ” ، كما كتب عبر حسابه على Instagram ، الحمد لله على كل حال . قدر الله وما شاء فعل . دا فيديو اتصور من بداية حريق حقيقي حصل النهاردة في ديكور مسلسلم رحيم.

كما تابع أيضاً ” رضيت بقضاء الله . بحمد ربنا إن مافيش إصابات بالغة للناس ، وبشكر كل من ساهم في إنقاذ الموقف الحالي ، اللهم إحفظنا وإحفظ الجميع يارب.

يأتي مسلسل رحيم ، بطولة ياسر جلال ، وهو يجسد فيه شخصية رجل أعمال مصري ، يعمل في مجال غسيل الأموال وتهريب الأموال والدولارات للخارج ، ويتم فجأة القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة ، وبعد خروجه من السجن ، يفاجأ بأن رجاله إستولوا على كافة ممتلكاته الشخصية ،وشردوا أفراد أسرته ، ويبدأ في رحلة البحث عنهم وإسترداد ممتلكاته مرة أخري.

مسلسل ” رحيم ” بطولة الفنانة اللبنانية نور، ومحمد رياض، وطارق عبد العزيز، ودنيا عبد العزيز، والراقصة دينا، وإيهاب فهمي، وصبري فواز، وحسن حسني، وسامي مغاوري، وآخرين، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.