التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة وفياريال يوم الاربعاء 9/5/2018 في الجولة 34 من الدوري الإسباني
موعد مباراة برشلونة وفياريال

كتب : أحمد سلامة – أخبار الرياضة

يستضيف إستاد كامب نو موعد مباراة برشلونة وفياريال وذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق 9 مايو 2018 ميلاديا ، الموافق 23 شعبان 1439 هجريا ، وذلك ضمن مباريات الجولة 34 في الدوري الإسباني ، وهي المباراة التي تم تأجيلها لوقت لاحق ، وتقام المباراة في تنافس بين الفريقان ليبحث كل فريق أن يختطف اللقاء سريعاً من أجل الحصول على النقاط التي تمكنه من التصدر في الدوري الإسباني.

يدخل فريق البلاوجرانا اللقاء وهو صاحب اللقب في الدوري والكأس خلال هذا الموسم ، كما أن برشلونة قادم من الكلاسيكو بينه وبين ريال مدريد ، والذى قد إنتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ، ويحتل صدارة ترتيب الليجا برصيد 87 نقطة ، ولم يتلقي أي هزيمة حتي الآن ، يعني ذلك أن برشلونة سيقاتل من أجل الفوز أو التعادل على أقل تقدير ليواصل سلسلة إنتصاراته.

أكد سواريز أنه قد تفاجئ بقرار الحكم في التدخل مع فاران ،كما أن نتيجة الكلاسيكو ليست سيئة ، وعلى الجانب الآخر يحتل فريق فياريال المركز السادس برصيد سبعة وخمسون نقطة وبفارق عشرة نقاط ، من فريق فالنسيا صاحب المركز الرابع وهو صاحب الستة نقاط من إشبيليه الثامن.

كما أن الوصول إلي حلم دوري الأبطال قد إنتهي بالنسبة للغواصة الصفراء ، وعليهم ان يقاتلوا أمام برشلونة لكي يعود إلي نقطة التصدر في الكامب نو ، وليتم تأمين المشاركة في الدوري الأوروبي خلال الموسم المقبل.

موعد مباراة برشلونة وفياريال

يلتقي برشلونة أمام فياريال في مباراة مؤجلة وذلك يوم الأربعاء الموافق في التاسع من شهر مايو لعام ألفان وثمانية عشر ميلاديا ، وفي يوم الثالث والعشرون من شهر شعبان لعام ألف وربعمائة وتسعة وثلاثون هجرياً ،وذلك في تمام التوقيتات المحددة :

  • الساعة 20:00 الثامنة مساءاً بتوقيت مصر
  • الساعة 21:00 التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية
  • الساعة 22:00 العاشرة مساءاً بتوقيت أبو ظبي

وسوف يقوم فريق عمل شبكة  ” ماكس نيوز ” بمتابعة أحدث التقارير والتشكيلات المتوقعة للمباراة وحكم اللقاء وسيتم تحديث الموضوع وطرحها على الفور لكي يتابعها محبي وعشاقي الساحرة المستديرة الإسبانية في كافة أنحاء العالم.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال

تنقل أحداث مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال يوم الأربعاء المقبل وذلك عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية وبالأخص تحديد قناة BEINSPORTS HD 7 وهي الناقل لمباراة برشلونة ضد فياريال ، كما يعلق على اللقاء المعلق ” يوسف سيف “.