الرئيسية » أخبار العالم » فريق ترامب ينفي زيارة السفارة الروسية في واشنطن قبل الانتخابات
TOPSHOT - Traditional Russian wooden nesting dolls, Matryoshka dolls, depicting Russia's President Vladimir Putin, US Democratic presidential nominee Hillary Clinton and US Republican presidential nominee Donald Trump are seen on sale at a gift shop in central Moscow on November 8, 2016. A nervous world turned its gaze to America's 200 million-strong electorate November 8, 2016 as it chooses whether to send the first female president or a populist property tycoon to the White House. / AFP / Kirill KUDRYAVTSEV (Photo credit should read KIRILL KUDRYAVTSEV/AFP/Getty Images)

فريق ترامب ينفي زيارة السفارة الروسية في واشنطن قبل الانتخابات

موسكو، روسيا (CNN)– نفت هوب هيكس المتحدثة باسم الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، الخميس، لقاء أعضاء بحملة ترامب الانتخابية مع مسؤولين بالسفار الروسية في واشنطن قبل الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي جرت الثلاثاء الماضي.

وكان مصدر حكومي روسي قال، لـCNN، وزارة الخارجية الروسية أرسلت عرضا للتواصل مع فريقي حملة دونالد ترامب وحملة منافسته هيلاري كلينتون، واصفا ذلك بأنه “إجراء دبلوماسي عادي”.

وأضاف المصدر أن فريق هيلاري رفض التواصل بشكل رسمي ولكن زار أعضاء منه روسيا وعقدوا اجتماعات رفيعة المستوى مع مسؤولين روسي، وتابع أن فريق ترامب رد بإيجابية على العرض الرسمي، ولكنه لم يسافر إلى روسيا بل التقى أعضاء من حملة ترامب بمسؤولين روس في سفارة موسكو في واشنطن.

من جانبها، قالت هيكس، لـCNN، ردا على سؤال حول ما إذا كان أعضاء بحملة ترامب التقوا مسؤولين بالسفارة الروسية، إن “هذا الكلام غير صحيح”. وتواصلتCNN أيضا مع حملة كلينتون للحصول على تعليق لكن لم تحصل على رد بعد

 

المصدر: cnn arabic

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*