الرئيسية » أخبار اليمن » الشاعرة والصحفية أحلام القبيلي تكتب حول معاناة اليمنيين في الهند(ياسامعين الصوت ردوا عليهم)

الشاعرة والصحفية أحلام القبيلي تكتب حول معاناة اليمنيين في الهند(ياسامعين الصوت ردوا عليهم)

ياسامعين الصوت ردوا عليهم.

أحلام القبيلي

من الهند

ولا أدري من أي بقاع الهند يحدثوني ؟

يشكون أوضاعهم

ويبكون حالهم

ويتألمون من الخذلان

الخذلان الذي قصم ظهورهم وأدمى قلوبهم ..

فلم يكونوا يتوقعون أن يكون هذا جزاؤهم !!

قدموا أرواحهم

وأرخصوا دماءهم

وكان جزاؤهم الأهمال

والخذلان

وفوق هذا هناك ماهو أكبر

يتاجرون بدمائهم وجراحهم

ويتقاضون الملايين بأسمائهم

هؤلاء الذين كانوا في الميدان لايجدون ما يأكلون ولا ما يشربون

لا سكن ولا زاد

لا دواء ولا مأوى

وغيرهم في الفنادق يتنعمون

وفي الرفاهية يرفلون وصدق القائل : (القبقبة للولي والفايدة للقيوم) !!

حتى إعلام الشرعية يتغافل ويتناسى بل ويصم أذنيه ويغلق عينيه إلا من تعيينات هادي للسفراء !!

 

أبناؤنا في الهند

يصرخون لا نريد أن تعالجونا

أعيدونا إلى اليمن

ولا نريد منكم شيئا

أي شرعية هذه التي لم تستطع علاج بعض الأشخاص من الجرحى ؟

أي شرعية هذه التي تريد أن يعول عليها الشعب ؟؟

 

أين التحالف الذي يصرف المليارات على صواريخ يقذفها على رؤوس الأبرياء في المنازل والمدارس والأسواق ؟

ألا يستطيعون أن يقدموا لهؤلاء الجرحى بضع الألآف من الدولارات

وإلا كما قال المثل اليمني : (من شار عليك بالقتل ما ساعدك بالدية) !!

 

أنهم أبناء بلدي

أنهم ابناء وطني

إختلفنا معهم أو إتفقنا

يهانون

في بلاد الهند

أين هادي؟

أين سلمان؟

أين الشيخ حمود؟

أين المعمري؟

 

هل من مجيب ؟؟؟

 

هذه شكواهم أبلغتها إليكم

 

اللهم فأشهد

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*